حمل تطبيق Snapseed‏ من جوجل لتحرير وتعديل الصور بادوات إحترافية


حول SnapSeed:
قم بتنزيل تطبيق Snape Master. يعد هذا البرنامج من أفضل برامج تحرير الصور المصممة من قبل جوجل ، ويوفر لك البرنامج العديد من الفلاتر التي تجعل الصورة جميلة جدا وانيقة مما يدعوك لمحبي فن التصوير و التقط المزيد من الصور من خلال هاتفك الخلوي والبرنامج لا يجعلك. أنت بحاجة إلى كاميرا وتحرير الصور من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن البرنامج وفر لك عدة فلاتر تجعل الصورة نظيفة وجميلة للغاية ، حيث تتطلب هذه التعديلات منك التقاط المزيد من الصور وعملها تحرير من خلال البرنامج والآن أصبح هذا البرنامج من أهم برامج التحرير على الصور في جميع أنحاء العالم ، كما تم استقباله من قبل العديد من الأشخاص ، والبرنامج سهل الاستخدام ورائع للغاية ، تتيح لك هذه الميزة الاستمتاع باستخدامك للبرنامج كما أن البرنامج خفيف أيضًا على الجهاز الذي لا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة ، ويدعم البرنامج الهواتف ذات السعات الصغيرة مثل Que عند تقوم بفتح البرنامج كباقي البرامج يطالبك بالموافقة على شروط معينة حسب سياسات البرنامج وهذا البرنامج كغيره من البرامج يجب أن يكون Gmail كما د برامج أخرى لجوجل هو ما تعودنا عليه من قبل هذه الشركة الرائدة في هذا المجال والتي حققت مكانة عالية في مجال البرمجة والتكنولوجيا وتصميم البرامج الأخرى.


 تطبيق SnapSeed:
يطلب منك البرنامج السماح لك بأداء وظيفته الخاصة وهي تحرير الصور ، وبعد ذلك يفتح البرنامج لك معرض صور خاص ، وكل ما عليك فعله هو اختيار الصورة التي تريدها. تريد إجراء تعديلات عليه ويوفر لك عددًا كبيرًا من المرشحات التي تجعل الصورة نقية للغاية ومشرقة ، مما يدعوك لالتقاط المزيد من الصور وإجراء العديد من التعديلات عليها ، لأن البرنامج يوفر لك عدة أدوات يمكن بواسطتها يمكنك انتاج صورة جميلة جدا وانيقة ويقدم لك البرنامج عدة اشياء منها انه يمكنك قص الصورة او تدويرها او اضافتها او الكتابة عليها او اضافة فلتر ابيض واسود او اضافة بعض المشاعر الخاصة التي تضفي على الصورة المزيد من الحيوية والجمال ، وبفضل البرنامج يتيح لك مشاركة البرنامج مع الاصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومنها فيسبوك وتويتر وانستجرام وواتساب و a مواقع أخرى. يمكنك أيضًا القيام بذلك من خلال مشاركتها عبر T-shirt أو bluetooth أو أي وسيلة نقل أخرى ، قم بتنزيل SnapSeed لنظام Android ويقدم لك البرنامج بعض التغييرات التي لا يمكنك العثور عليها في هذا البرنامج فقط والتي تميزه عن البرامج الأخرى و جعله رائداً في هذا المجال ، حيث يستخدم البرنامج أكثر من 100 مليون إنسان حول العالم ، وقد نال البرنامج إعجابهم ، وقد ظهر ذلك من خلال التعليقات التي دلت على هذا الإعجاب ، لذلك قم بتدوينها قم بتنزيل Snapseed Apk للاستمتاع بهذه التجارب الجميلة التي ستجعلك تزعج الفن ، كما يمكنك تقييم البرنامج والتواصل مع فريق دعم البرنامج والرجوع إلى أي شكاوى من البرنامج لحلها و يمكنك أيضًا التعامل معهم من خلال الاقتراحات التي تجعل البرنامج يبدو أفضل مما هو عليه الآن والبرنامج موجود على Google Play. حمله الان قم بتحرير صورك مع هذا البرنامج الرائد.

الكثير من تطبيقات تحرير الصور متوفرة للأندرويد، لكن القليل منها من يوفر ادوات احترافية للتعديل بشكل مجاني. تطبيق تحرير الصور المقدم من شركة جوجل Snapseed هذا التطبيق هو محرر صور احترافي طورتة شركة ابل للحصول على تعديلات احترافية وصور ابداعية، يوفر التطبيق 29 اداة وفلاتر جاهزك كلها تساعدك بالوصول الى صورة مميزة.

Snapseed هي أداة لتعديل الصور، حيث تمكنك من إستعمال عشرات المؤثرات الجذابة على صورك المفضلة، من على شاشة جهازك الأندرويد و كل ذلك فقط بنقرات قليلة بواسطة أصبعك على الشاشة.

طريقة إستعمال البرنامج بسيطة جدا. كل ما عليك فعله هو تحديد نوع المؤثرات التي تود تطبيقها من لائحة الأدوات على يسار الشاشة. ثم، عندما تدخل أداة تعديل الصور لتستعمل المؤثر الذي تحتاجه، سيبقى عليك فقط ان تخصصه كما تشاء حتى يناسب ذوقك. أفضل ما في الأمر أنه سيكون بإمكانك مشاهدة كيف تغير المؤثرات التي قد تختارها من شكل و مظهر صورتك.

تطبيق Snapseed : تحميل تطبيق تعديل الصور للاندرويد والايفون


هناك خيارات عديدة في متناول يدك عند القيام بتعديل صورك لإعطاءها لمسة خاصة، مثلا: الأبيض والأسود، أو ٍSepia، وكذلك إضافات بصرية مختلفة، بالإضافة إلى تعديل درجة الإضاءة واللمعان و التركيز والتباين وكذلك مختلف الجوانب.

عندما تنتهي من كل هذا سيكون بإمكانك أن تشارك صورتك على الفيسبوك أو فليكرFlickr أو حتى إرسالها عن طريق البريد الإلكتروني. فقط أنقر على رمزها على الشاشة ليتم إرسالها تلقائيا.

Snapseed هو أداة متميزة لتعديل الصور و التي تعطيك خصائص عديدة بطريقة إستعمال بسيطة. خصوصا إذا وجدت أن برامج أخرى مثل Photoshop وغيرها تبدو لك معقدة. إذن جرب هذا التطبيق فربما حظي بإعجابك.

تحميل تطبيق Snapseed للاندرويد مجاناً

مميزات تطبيق Snapseed لتحرير الصور والتعديل عليها:

بعد تحميل التطبيق ومن الواجهة الرئيسية اضغط على علامة الزائد وقم بإضافة الصورة التي تريد التعديل عليها ولديك في الاسفل الادوات والفلاتر التي بامكانك إضافتها للصورة. الادوات المتوفرة هي تعديل اللون ، تعديل التفاصيل، التدوير، توازن اللون الابيض، الفرشاة، التعديلات التلقائية، المنحنيات والمزيد من الاعدادات الاخرى التي يمكنم اكتشافها بنفسك فور استخدام التطبيق.


عد اكمال التعديلات اضغط على خيار تصدير ومنة يمكنك حفض الصورة في الهاتف اومشاركتها على تطبيقات ومنصات اخرى. Snapseed تطبيق مميز جداً وخاصة انة من تطوير شركة عريقة وهي جوجل وسيوفر لك تجربة ابداعية لتحرير صورك بشكل احترافي. التطبيق مجاني ويمكن تحميلة من الرابط الرابط التالي:


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-