تحميل تطبيق V-SaT.apk لمشاهدة ازيد من 3700 قناة فضائية


تحميل تطبيق V-SaT-2.6.8.apk لمشاهدة ازيد من 2500 قناة فضائية 


تطبيق اليوم سوف يكون مغاير تماما ربما يكون هذا التطبيق من أضخم التطبيقات التى شرحناها في القناة او التى هي متوفرة لحد الساعة بدون اعلانات وبنسخة احترافية سوف تشاهد قرابة 3700 قناة و فيلم على هاتفك بدون انقطاع وبجودة جد عالية فعلا تطبيق يستحق منك التجربة لما به من قنوات التطبيق هو احرافي من حيث التطبيق او حتى الباقات و القنوات به عربية واخرى عالمية
قنوات بي ان  سبورت بعد جوات مختلفة شغالة
قنوات mbc
قنوات osn
 قنوات sly و قنوات اخرى
تحميل تطبيق V-SaT-2.6.8.apk لمشاهدة ازيد من 3700 قناة فضائية

تحميل تطبيق VSAT للاندرويد



إذا سئمت من العبث عبر جميع القنوات المملة على التلفزيون التقليدي ، فسوف يدفعك هذا التطبيق إلى الجنون تمامًا. V-SAT هو تطبيق تم تطويره بواسطة Uldeck يجمع حوالي 3700 قناة من جميع أنحاء العالم ، سواء من القنوات العامة أو المتخصصة.

قدر التلفزيون كما يمكنك أن تتخيل على نفس الواجهة
ستجد قنوات أخبار مثل CNN أو Sky News أو RT أو BBC أو Caracol ؛ قنوات معلومات عامة بعشرات اللغات أو عدد كبير من القنوات الرياضية لمتابعة أكبر عدد ممكن من المسابقات التي يمكنك تخيلها: دوري الأبطال و LaLiga و Premier League و Formula One World Championship و NBA و MLB و NFL ... والعديد من الاختصارات الأخرى التي قد تكون مهتمة في.

علاوة على ذلك ، لضمان أدائه المثالي ، يقصر التطبيق استخدامه على 2000 مستخدم في آن واحد لتجنب تشبع خوادمه. نسيان فقدان هدف ميسي الأخير أو غضب ترامب الأخير.

تحميل تطبيق V-SAT لمشاهدة الافلام و القنوات

أخيرًا ، يشتمل التطبيق أيضًا على عدد قليل من الأفلام (ليست كثيرة جدًا) بلغتها الأصلية التي يمكننا مشاهدتها عن طريق روابط خارجية. بصرف النظر عن الرابط ، يمكننا الوصول إلى ملصقه والاسم الكامل للفيلم والسنة والنوع والنتيجة.


المتطلبات والمعلومات الإضافية:

الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.1.
يتطلب تثبيت التطبيق عن طريق ملف APK تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" ضمن الإعدادات> التطبيقات.


تحميل تطبيق V-SAT لمشاهدة الافلام و القنوات


V-SAT هو محرك بحث ومتصفح MediaPlayer! إنه بمثابة زاحف ويب من جانب العميل للزحف إلى الارتباطات التشعبية المتوفرة بالفعل على الإنترنت لك وكشطها، ولا ينبغي قص جميع ملفات الوسائط.


التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-