تحميل أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع

تحميل أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع


مرحبا بكم أصدقائي في هذا المقال الجديد على مدونة تطبيقات في هذه الحلقة سنتعرف على أفضل تطبيقات الأندرويد  .اخترنا لكم فيها 4 تطبيقات كلها ممتازة ويمكنك استخدامها بشكل متكرر.

التطبيق الأول blogger:

وأخيرا قامت شركة جوجل بعمل تحديث لتطبيقها الخاص بمنصة بلوجر حيث قامت بعمل تصميم جديد وواجهة رائعة بعد الواجهة السيئة التي كانت في السابق وبعد انتظار أزيد من سنتين قامت الشركة بإضافة هذا التحديث الجميل. التحديث شمل الشكل فقط وبقيت الخصائص السابقة موجودة والذي نتمناه من الشركة أن تستمر في تطوير التطبيق لكي يصبح معتمد عليه في كتابة مقالات إحترافية من الهاتف.

 

 التطبيق الثاني adobe spark:

من بين أكثر التطبيقات التي أصبحت تنتشر بشكل كبير وتحصل على تحميلات كثيرة هي تطبيقات القوالب الجاهزة. من بين هذه التطبيقات التي انتشرت كثيرا تطبيق adobe spark يمكنك من خلال التطبيق تصميم منشورات وصور مصغرة وأشياء كثيرة حيث أن التطبيق يتوفر على قوالب كثيرة في مختلف المجالات إضافة إلى أنه يتوفر على ملحقات وصور للتصميم يمكنك استخدامها دون الحاجة للتوجه إلى أي مكان للبحث عن ملحقات.

 التطبيق الثالث audiolab:

 إذا كنت تبحث عن أي تعديل تضيفه للصوت فعليك بهذا التطبيق لأنه يتوفر على خصائص كثيرة لإضافتها للصوت مثل الصدى و عزل الصوت وإزالة التشويش وأيضا يمكنك من خلاله تسجيل الصوت مع إمكانية إضافة خاصية autotune والتي تستخدم في الغناء لإعطاء جمالية للصوت. التطبيق أيضا يمكنك من خلاله قص الصوت وتحويل الفيديو لمقطع صوتي وتحويل الكتابة لمقطع صوتي.. وغيرها من المميزات التي يمكنك اكتشافها في البرنامج.

 التطبيق الرابع mojo:

هذا التطبيق يعطيك إمكانية إنشاء ستوري متحرك من خلال الصور فقط، ويمكنك إضافته على الإنستقرام أو أي تطبيق يدعم ميزة القصص.
فالتطبيق يتوفر على قوالب كثيرة يمكنك استخدامها بشكل مجاني كما أن التطبيق يتوفر على قوالب تحصل عليها في النسخة المدفوعة.

 روابط التطبيقات 

blogger

adobe spark

audiolab

mojo

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-