أحصل الآن على لعبة Call Of Duty Mobile متاحة الآن على الأندرويد والآيفون

تنزيل لعبة Call of Duty Mobile


لعبة Call of Duty Mobile متاحة أخيرًا للجميع على Android و iOS. يمكنك تنزيلها الآن ومجانا على هاتفك الاندرويد .
منذ الإعلان في مارس الماضي عن Call of Duty على الهاتف الذكي ، مرت اللعبة بتجربة مغلقة استمرت لعدة أسابيع. الإصدار المستقر متاح الآن للجميع ، جيدًا تقريبًا.
Call of Duty Mobile متاحة أخيرًا للتنزيل.

تم تطويرGUF? Call of Duty Mobile من قِبل Tencent Games وتحريره بواسطة Activision ، عد Call of Duty Mobile لها نجاحً من حيث الرسومات و الغرافيك .


← الحد الأدنى من الميزات المطلوبة لتشغيل Call of Duty Mobile هو ذاكرة الوصول العشوائي 3 جيجا بايت ، مع أندرويد 5.1 وما فوق معالج سنابدراغون 665 او مايعادله من معالجات ميدياتاك . على iPhone أو iPad ، تحتاج إلى نظام iOS 9 أو إصدار أحدث من النظام. اللعبة مستوحاة تمامًا من عالم الامتياز.

يمكنك التمتع بجودة عالية تضاهي منصات التحكم من خلال هاتفك المحمول والتمتع بعناصر التحكم المخصصة والمحادثة النصية والصوتية والصوتيات والرسوميات ثلاثية الأبعاد المثيرة. استمتع بتشويق لعبة إطلاق النار الأحب في العالم، والمتاحة الآن على هاتفك للعب في أي وقت وأينما كنت.

لعبة Call of Duty Mobile للاندرويد وأيفون

أنماط وخرائط اللعبة Call of Duty Mobile:

يمكنك لعب خرائط اللعب الجماعي من Call of Duty®: Black Ops وCall of Duty®: Modern Warfare® المتاحة للمرة الأولى مجانًا أو كوّن فريقًا مع الأصدقاء في خريطة النجاة لطور الباتل رويال المكوّنة من 100 لاعب. خض أجواء المتعة بصحبة الملايين من اللاعبين من جميع أنحاء العالم!

تخصيص عتادك الفريد :

يمكنك من خلال لعبك CALL OF DUTY®: MOBILE S.T J سوف فتح اتكتتسب العشرات من الشخصيات الشهيرة والأسلحة والأزياء والسكورستريك وقطع العتاد التي يمكن استخدامها لتخصيص عتادك. بادر بحمل ذلك العتاد عند خوض المعركة في أطوار اللعب الجماعية التنافسية المثيرة مثل المباريات الجماعية 5 ضد 5 والجبهة وكل لاعب لنفسه والبحث والتدمير ومعارك القنص والباتل رويال.

اللعب التنافسي والاجتماعي حاضر بقوة : 

استعن بالمهارة والاستراتيجية لشق طريقك في المعارك وصولًا إلى القمة في النمط التنافسي المصنف أو الفوز بجوائز الكلان المجزية خلال لعبك مع الأصدقاء. خض المنافسة وواجه للملايين من الأصدقاء والأعداء في لعبة إطلاق النار المثيرة هذه والمجانية.

الاختيار والتعقيد :

تقدم CALL OF DUTY®: MOBILE العمق والتعقيد في تجربة دائمة التغير سواء في أسلوب اللعب أو الفعاليات أو عناصر التحكم أو العتاد.ملاحظة: يلزم الاتصال بالإنترنت لتشغيل هذه اللعبة. 

كيفية تنزيل Call of Duty:

تطبيق Call of Duty Mobile متاح للتنزيل للجميع على متجر Play Store ومتجر التطبيقات او للايفون IOS ، يمكن تنزيل APK من اللعبة على APKMirror.


تحميل للاندرويد 

تحميل للايفون IOS



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-