كيفية منع المكالمات الغير مرغوب بها على الآيفون مع نظام iOS 13

تحديث iOS 13 - تعرف على ميزة حظر المكالمات المزعجة


المكالمات غير المرغوب فيها هي قضية ضخمة في الحاضر ويحصل المستخدم بشكل مستمر العديد من المكالمات من ارقام غير معروفة هذه المكالمات من الناس الذين يحاولون بيع منتجات مثل بطاقات الائتمان والقروض والتأمين وغيرها من الاشياء. تتسبب هذة المكالمات العديد من الازعاج بالنسبة للمستخدمين، بالنسبة لشركة ابل ومستخدمي نظام iOS  شمل ميزة جديدة والتي سوف تسمح للمستخدمين التخلص من المكالمات غير المرغوبة. مع هذه الميزة سوف يكون المستخدمون قادرين على منع المتصلين ألغير معروفين. وهنا في هذا الموضوع اليك طريقة تمكين هذه الميزة على الايفون الخاص بك الذي يعمل مع نظام iOS 13.


منع المكالمات المزعجة على هاتفك الايفون مع نظام iOS 13:

وفقاً لشركة ابل فانة مع نظام iOS 13 يمكن الاستفادة من ذكاء سيري لمنع المتصلين غير المعروفين اعتماداً على العدد الموجود على قائمة الاتصال الخاصة بك، والبريد والرسائل. ومع ذلك، هذا لا يعني أن جميع الأرقام التي لم يتم حفظها في الهاتف سيتم حظرها. والناس الذين تفاعلوا معك في الماضي سيكون لهم القدرة على الاتصال بك على الرغم من أن الارقام ليس في قائمة الأسماء ، لكن ستعمل هذة الميزة على التقليل من المكالمات المزعجة.

خطوات منع المكالمات الغير معروفة على هاتفك الايفون:

  1. أولاً تحتاج إلى التوجه إلى القائمة إعداد على اي فون الخاص بك وحدد الهاتف.
  •  يمكنك العثور على خيار Call Silencing و Blocked Contacts انقر على هذا الخيار وقم بتفعيله.
منع المكالمات المزعجة على هاتفك الايفون مع نظام iOS 13


يجب ملاحظة أنه إذا كنت في حاجة لتلقي العديد من المكالمات غير معروفة للحصول على عرضاً للعمل  او تنتظر مكالمة مهمة من رقم معين غير موجود في قائمة الاسماء فإنه من الأفضل عدم تمكين هذه الميزة. حيث سيتم تصفية كل تلك المكالمات وسيتم إرسال المكالمات إلى البريد الصوتي تلقائياً.

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-