Learn English with English Club TV 1.6.7.apk تعلم الانجليزية بالصوت والصورة

برنامج لتعليم اللغة الانجليزية



هل تريد أن تتعلم اللغة الإنجليزية على الإنترنت؟ أكثر من 1000 فيديو مقدم من واحدة من أفضل القنوات التلفزيونية التعليمية الأكثر شعبية سوف تساعدك على تعلم قواعد اللغة الإنجليزية والهجاء، وتوسيع مفرداتك وتحسين نطقك بسهولة.

مع هذا التطبيق يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً. كل من برامجنا يحتوي على حلقتين مجانيتين. ستكون قادرة على "زيارة" دروس مختلفة أينما كنت - في المقهى أو في المنزل. يمكنك تحسين مهاراتك اللغوية في أي وقت وفي أي بلد! جميع الدروس يمكن تكييفها لجميع المستويات - من الابتدائية إلى المتقدمة - وهي مثال رائع للإنجليزية دون جهد.

الإنجليزية على الانترنت هي دائماً متعة! لدينا معلمين ماهرين لغتهم الأم هي الإنجليزي يعرفون كيفية جعل عملية تعلم اللغة الإنجليزية مثيرة للاهتمام حتى بالنسبة للأطفال. أساليبهم غير العادية تساعد الأطفال على تعلم اللغة الإنجليزية أثناء اللعب أو صنع الحرف اليدوية الجميلة.
 تعلم الانجليزية للمبتدئين

سوف تساعدك دروسنا على تحسين مهاراتك اللغوية دون قاموس اللغة الإنجليزية. نحن نشرح معنى كل كلمة جديدة بالتفصيل، ونقدم لك أمثلة مختلفة لاستخدامها في الجمل.

ستكون برامجنا مفيدة ليس فقط للطلاب من جميع الأعمار، ولكن أيضاً لأولئك الذين يرغبون في تدريس اللغة الإنجليزية. في نهاية كل فيديو يحصل المشاهدون على فرصة لأداء بعض تدريبات قواعد اللغة الإنجليزية للتحقق مما تعلموه.

يتيح لك هذا التطبيق مشاهدة بث على الإنترنت 24/7. استخدم قسم الجدول الخاص لتخطيط كيف ومتى ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية مع ECTV. هل فاتتك الحلقة المفضلة لديك؟ لا مشكلة، لأنك يمكنك دائماً العثور عليها في قسم البرامج.

English Club TV هي قناة تلفزيونية تعليمية فريدة في نوعها أطلقت في عام 2008. اليوم وصل جمهورها إلى أكثر من 24 مليون شخص في 76 بلداً في جميع أنحاء العالم. انضم إلينا وتعلم اللغة الإنجليزية بلا جهد كلما تريد وحيثما تريد!

التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-