تحميل تطبيق MX Player Pro v1.13.2 الإصدار الأخير أفضل مشغلات الفيديو مجانا

تطبيق MX player pro الاصدار الاخير


MX Player هو أداة فيدبو بفضلها يمكننا أن نشاهد عمليا على شاشة جهاز الأندرويد اي فيلم بغض النظر عن صيغته. نظريا هذا التطبيق هو مشغل الفيديو الخاص بالأندرويد و الذي يقوم بفك الشفرات و تعدد النواة ما يعني انه يقدم أداء احسن بكثير مقارنة بجوجل بلاي الذي يقدم نواة واحدة في أجهزة الأندرويد الاخرى.

 من أحسن ميزات التطبيق هو إمكانية التحكم الحركي والتي تتيح لك القيام عمليا بأي شيء من خلال مختصرات حركية. على سبيل المثال ستتمكن من نقصان وزيادة الضوء من خلال تحريك أصبعك من فوق إلى تحت على شمال الشاشاة، وإذا قمنا بنفس الحركة على يسار الشاشة نتحكم في درجة الصوت.خيار آخر مثير للإهتمام في التطبيق هو إمكانية تحميل الترجمة وتعديلها بتغيير الحجم، اللون والخط. إضافة إلى أن التطبيق يدعم الصيغ التالية : SRT، TXT، SUB، SSA، SMI، MPL و AAS.كذلك يسمح لك التطبيق بتشغيل الانواع المختلفه من صيغ الموسيقى عن طريق تفعيل ذلك من الاعدادات ,يعد MX Player من أفضل البدائل المتوفرة الخاصة بتشغيل الأفلام على الأندرويد حيث أنك ستتوفر على خدمات كثيرة بين يديك وأيضا واجهة سهلة ومريحة وسهلة الولوج.


  • هذه الإصدارخالي من الإعلانات من برنامج مشغل MX.



تحميل mx player pro

ليس هناك قيود وظيفية على نسخة مجانية. يرجى محاولة نسخة مجانية أولا قبل شراء النسخة برو.

مشغل فيديو متكامل مع مسرع هاردوير متطور وداعم للترجمة.

a) فك تشفير باستخدام الهادوير: باستخدام خاصية HW decoder، المزيد من الفيديوهات سوف تستفيد من شريحة الجرافيكس في جهازك.

b) تشفير متعدد الأنوية: برنامج MX Player هو أول مشغل فيديو لنظام أندرويد الذي يؤدي تشفير متعدد الأنوية. وفقاً لنتائج الاختبار على أجهزة تحمل معالج ثنائي النواة فإنه يظهر تحسين للأداء بنسبة 70% مقارنة مع الأجهزه أحادية النواة.

c) قرص للتكبير، تكبير وتحييد – بسهولة قم بالتكبير والتصغير بواسطة القرص والتمرير عبر الشاشة. التكبير والتحييد ايضاً متوفرة بالخيارات.

d) إيماءات الترجمة -قم بالتمرير للأمام/للخلف الانتقال إلى النص التالي/السابق، أعلى/أسفل النص التحرك صعودا وهبوطاً، تكبير/لتغيير حجم النص.

e) أمان الأطفال – أبق أطفالك مستمتعين من دون القلق على أن يتصلوا أو أن بعبثوا بالتطبيقات الأخرى. (إضافة مطلوبة)


MX Player Pro v1.13.2 APK Paid


تنسيقات الترجمة:


– DVD, DVB, SSA/ASS مسارات الترجمة.
– SubStation Alpha(.ssa/.ass) مع الدعم الكامل لنمط الترجمة.
– SAMI(.smi) مع دعم لوسم “ruby”.
– SubRip(.srt)
– MicroDVD(.sub)
– VobSub(.sub/.idx)
– SubViewer2.0(.sub)
– MPL2(.mpl)
– TMPlayer(.txt)
– Teletext
– PJS(.pjs)
– WebVTT(.vtt)


للتحميل


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-