NEW BUNDLE OF VAVOO PROاضافة رهيبة لتطبيق vavoo pro2020


على سبيل المثال ، يوفر لنا مركز وسائط من أمثال Kodi إمكانية الاستفادة القصوى من جميع أنواع موارد الوسائط المتعددة على أجهزة مختلفة مثل الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو وحدات التحكم في الفيديو دون الحاجة إلى نقل الملفات من مكان واحد إلى آخر. بمعنى آخر ، نحتاج فقط إلى تخزين جميع أفلامنا والمسلسلات التلفزيونية ومقاطع الفيديو الأخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا والتي تعمل كخادم لتكون قادرة على الوصول إليها من بقية أجهزتنا التي تعمل كعملاء.

مركز وسائط لائق لنظام Android
وقد ذكرنا Kodi لأنه أحد أفضل البدائل وأكثرها استخدامًا من قبل الآلاف من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، ليس الخيار الوحيد لأن هناك إمكانيات أخرى تعمل بشكل جيد وتوفر لنا ميزات مثيرة للاهتمام لتلبية احتياجاتنا. واحد منهم ، على سبيل المثال ، هو هذا VAVOO .

إنه تطبيق مركز وسائط لنظام Android يأتي مع إصدارات لأنظمة تشغيل مختلفة ويتصرف تمامًا كما نتوقع أن يعمل تطبيق من هذا النوع. بفضل هذا الأخير ، إذا قمنا بتثبيت APK الخاص به على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي ، فيمكننا الوصول إلى الأفلام أو الموسيقى أو التلفزيون والراديو من أجهزتنا من خلال الاتصال ببساطة بشبكة WiFi مثل الخادم.

فيديو يشرح كيفية اضافة السورس الى تطبيق VAVOO





تحميل تطبيق VAVOO


الاضافة :archive.org/download/SCHAH-MATT-GAME

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-