تحميل لعبة PAC-MAN Apk v7.2.7 Mod Tokens/Unlocked كاملة 2020

تحميل لعبة PAC MAN مهكرة


تحميل لعبة PAC MAN مهكرة ، على الرغم من أن سوق ألعاب الهاتف المحمول يتغير دائمًا يومًا بعد يوم ، إلا أنه يتبعه سلسلة من الألعاب المستثمرة بعناية، لكن اللاعبين ما زالوا ينتبهون إلى الألعاب التي تتميز بلعب ألعاب بسيط وحنين. عادةً PAC MAN (MOD ، Infinite Lives) - لعبة أركيد طورتها NAMCO وأصدرت لأول مرة في اليابان في 22 مايو 1980. لقد أصبحت شائعة للغاية منذ إصدارها. تعتبر PAC MAN واحدة من أكثر الألعاب الكلاسيكية نجاحًا على الإطلاق. لذلك ، تم نسخ هذه اللعبة من قبل ناشري اللعبة وإنشاء العديد من الأشكال المختلفة. ومع ذلك ، فإن إصدار PAC MAN من BANDAI NAMCO Entertainment America Inc. لا يزال هو الخيار الأول عندما يتعلق الأمر بهذه اللعبة. يرجى الانضمام إلينا لمعرفة ذلك من خلال هذا المقال الآن.

PAC-MAN Apk v7.2.7 Mod Tokens/Unlocked

حول PAC MAN:

PAC MAN هي لعبة أركيد تم إصدارها لأول مرة في اليابان عام 1980. بعد فترة وجيزة أصبحت مشهورة وشعبية في جميع أنحاء العالم ، كما أنها مصدر إلهام للعديد من ناشري اللعبة لإنشاء إصدارات PAC MAN فريدة من نوعها. أيضًا لعبة إعادة بناء ، لكن PAC MAN من الناشر BANDAI NAMCO Entertainment America Inc لا يتبع الاتجاه المتغير ، فهو يحاكي لعبة PAC MAN الأصلية بالكامل تقريبًا. إذا كنت ترغب في تجربة اللعبة الأصلية ، فسيكون هذا اختيارًا رائعًا. قم بتنزيل اللعبة بسرعة والعودة إلى طفولتك مرة أخرى على الفور.


تحميل لعبة PAC-MAN Apk


اللعب مألوفة للغاية:

مثل الإصدار الأصلي ، يتميز PAC MAN بتخطيط اللعب والمتاهة مما يسهل على اللاعبين التعايش مع لحظات طفولتهم على الفور. سوف تستخدم التمرير السريع لأعلى أو لأسفل على شاشة التجربة للتحكم في PAC MAN في متاهة لتناول النقاط. للمرور عبر شاشة اللعبة ، يجب أن تؤكل جميع النقاط. بالإضافة إلى PAC MAN في المتاهة ، هناك 4 أعداء ، يتنقلون بحرية في المتاهة ويجدون طريقة لالتقاط PAC MAN. إذا سمحت لهم بالقبض على PAC MAN ، فستفقد شبكة ، ويكون الحد الأقصى لعدد شبكة PAC MAN هو 5 وإذا كنت ستستخدم كل ما عليك اللعب مرة أخرى من البداية. بشكل عام ، هذه طريقة لعب مألوفة للغاية والتي بالتأكيد لن تستغرق الكثير من الوقت لإتقانها.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى الانتباه إلى النقاط البيضاء الأربعة الكبيرة بالقرب من الزوايا الأربعة للشاشة ، في كل مرة يأكل فيها PAC MAN يصبح أعداءهم يتحولون إلى اللون الأزرق ويتحركون ببطء لفترة قصيرة ، والآن أصبح بإمكان PAC MAN أن يأكل الأعداء. سوف يمنحك أكل العدو الأول 200 نقطة ، بينما يحصل العدو التالي على 400 نقطة. سوف يتحول العدو المؤكل إلى عينين وينتقل إلى وسط المتاهة ، حيث سيتم إحياءها والعودة إلى اللون القديم. سوف يحدث هذا بشكل مستمر حتى تتمكن من مساعدة شخصيتك في إنهاء كل النقاط الصفراء الصغيرة في كل مستوى لمواصلة التحدي التالي.

سوف تزيد الصعوبة تدريجيا مع مرور الوقت:

سيكون السيناريو الأول بسيطًا نسبيًا لمساعدة اللاعبين على المرور بسهولة. يجب أن تكون ماهرًا في التحكم في هذه التحديات لأنها سوف تساعدك على فهم طريقة اللعب التي تقدمها اللعبة بشكل أفضل. يجب أن يلاحظ اللاعبون بعناية الأعداء في جميع أنحاء المتاهة مع إعطاء تحركات منطقية لتجنبهم قبل تناول النقاط البيضاء الكبيرة على كل مستوى.

في شاشة اللعبة التالية ، ستزداد الصعوبة عن طريق زيادة سرعة الحركة لأعدائك ، وستكون المتاهة هي التصميم شديد التعقيد الذي يجعلك تواجه العديد من الصعوبات أثناء التنقل فضلاً عن تفادي الأعداء. كن هادئًا ووجد نفسك أكثر الطرق دقة للفوز باللعبة.

رسومات بسيطة ولكنها جذابة حقا:

يمكن اعتبار PAC MAN واحدة من الألعاب القليلة في سوق ألعاب الهواتف المحمولة التي تمتلك تنسيق رسومات Pixel الكلاسيكية. لن يؤثر هذا بشكل كبير على جودة اللعبة ، بل يمنحك الكثير من المرح أثناء الاستمتاع باللعبة. مع أسلوب تصميم مبسط بالإضافة إلى الصور الموجودة في اللعبة التي يتم تصويرها بألوان مختلفة لمساعدة هذه اللعبة ، تجعل اللاعبين دائمًا يشعرون بالحماس عند التجربة. بالإضافة إلى ذلك ، يكون تأثير الانتقال في اللعبة أيضًا سلسًا نسبيًا ولا يتطلب تهيئة عالية جدًا. لذلك ، يمكنك لعب اللعبة بشكل ثابت على الأجهزة منخفضة التعريف.

PAC MAN هي لعبة رائعة لتجربتها في الوقت الحالي:

يمكن ملاحظة أن الألعاب ذات النمط الكلاسيكي تمنح اللاعبين دائمًا شعورًا بالإثارة أثناء تجربة اللعبة. PAC MAN كذلك ، تظل هذه اللعبة قيد التشغيل مقارنة بالإصدار الأصلي ، إلى جانب عدد من التغييرات الجديدة التي ستجلب لك بالتأكيد لحظات رائعة من الخبرة على هاتفك. إذا كنت شخصًا يحب الكلاسيكية وترغب في العودة إلى طفولتك مرة أخرى ، فلن يكون خيار PAC MAN خيارًا سيئًا.


للتحميل



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-