شرح تحميل تطبيق Pro‏ AppBlock - Stay Focused‏ وبعض مميزاته

AppBlock – Stay Focused v3.0.3 (Pro) Apk


بفضل AppBlock سيكون بإمكانك منع بعض التطبيقات من الإشتغال حتى لاتشغلك عن ماهو أهم. هكذا سيكون بإمكانك مثلا، أن تمنع الفيسبوك، أو تويتر، أو إنستجرام خلال فترة الصباح، أو خلال أيام العمل، ولحسن الحظ فيمكنك كذلك خلق صفحة شخصية، لمنع تطبيق Gmail خلال نهاية الأسبوع.

إذا أردت خلق صفحة شخصية على AppBlock فالأمر غاية في البساطة، حيث يكفيك أن تختار الأيام والأوقات التي تود تضمينها. وبعد ذلك، أن تحدد التطبيقات التي تود منعها، حيث يمكنك منع عدد غير محدود من التطبيقات.

AppBlock هو تطبيق مفيد للغاية لأنه يقطع الإتصال بطريقة سهلة جدا. وسواء إحتجت أن تخلو بنفسك بعيدا عن كل شبكاتك الإجتماعية خلال أيام العمل أو تود الإبتعاد عن العمل خلال نهاية الأسبوع، فمن المؤكد أن AppBlock يجعل مهمتك أسهل بكثير.



AppBlock - Stay Focused هو تطبيق Android Self Control الذي يساعدك (مستخدميه) على حجب التطبيقات التي تشتت انتباهك مؤقتا على جهازك بحيث يمكنك الاستمرار في التركيز في المدرسة أو في العمل. يمكن تنشيط تطبيق مانع الانقباض لوقت وتاريخ محددين ، وبمجرد انتهاء مدة الوقت المحددة مسبقًا ، يمكن استخدام التطبيقات المحظورة مرة أخرى.

استخدم AppBlock كحاجز لوسائل التواصل الاجتماعي ، وموقت التركيز ، وعمومًا ، التطبيق البؤري متعدد الاستخدامات لزيادة الإنتاجية . تعرف على سبب كون AppBlock واحدًا من أفضل أدوات الإنتاجية والتطبيقات لحظر تطبيقات Android. هل لديك توقيت التركيز الخاص بك في التطبيق لدينا تشتيت!

تحميل تطبيق AppBlock – Stay Focused

كيفية الاستخدام: 

تطبيقنا الإنتاجية AppBlock - Stay Focused سهل الاستخدام. قم بتنزيل وحدد التطبيقات التي قد تبدو مشتتة أثناء قيامك بعمل هام. يبقي على إخطارهم قبالة لفترة معينة وفقا لتفضيلاتك. أيضا:

✔️ باستخدام تطبيق ضبط النفس للتحكم في التطبيق ، يمكنك حظر أي تطبيق مؤقتًا.
✔️ يمكنك أيضًا حظر بريدك الإلكتروني مؤقتًا والحفاظ على إيقاف تشغيل إشعارات البريد الإلكتروني.
✔️ يمكنك تحديد حد زمني لاستخدام التطبيقات كل يوم عند تنشيط ملف تعريف معين. على سبيل المثال فقط 20 دقيقة من Facebook أثناء وقت العمل أو في المدرسة.
✔️ إذا كنت لا تريد أن تتمكن من تغيير الإعدادات أثناء حظر الوقت ، فما عليك سوى استخدام AppStlock Strict Mode الذي سيساعدك في التحكم الذاتي.
✔️ يمكنك أيضًا تعطيل الإشعارات الأخرى لفترة زمنية معينة لمساعدتك على التركيز (أحد التحديثات الهامة: يعمل حظر الإشعارات من الإصدار 4.3 من Android).


تنزيل AppBlock – Stay Focused APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

ميزات التطبيق: 

ألقِ نظرة على ميزات مانع التطبيق لتطبيق AppBlock وتعرف على تفاصيل الأعراف حول كيفية عمل تطبيق أداة حماية الخصوصية والفائدة هذا من أجل التوازن بين العمل والحياة:

✔️ حظر تشغيل التطبيق: كن منتهكًا وانتقائيًا حول إطلاق التطبيق ،
✔️ حدد المدة التي تريد إنفاقها في تطبيق معين في اليوم عندما يكون الملف الشخصي نشطًا. ما لا يزيد عن 15 دقيقة من Facebook في المدرسة أو خلال ساعات العمل ،
✔️ تعطيل الإشعارات من تطبيق معين: يمكنك تجنب الاتصالات غير المرغوب فيها ،
✔️ إنشاء ملفات تعريف مع قواعد لمجموعات من تطبيقات معينة: يمكنك فرض قيود على ملف التعريف العام ،
✔️ استخدام مؤقت وتفعيل الملفات الشخصية لفترة زمنية محددة ،
✔️ حماية تطبيق AppBlock باستخدام رمز PIN: سيعمل على تحسين بروتوكول الأمان وتكوينات الخصوصية على جهازك ،
✔️ زيادة الإنتاجية.
✔️ قائمة الإخطارات المحظورة ، حتى لا تفوت أي شيء.
✔️ قفل الملف الشخصي (إلغاء القفل فقط عندما يكون الهاتف متصلاً بالشاحن).
✔️ الوضع الصارم.


للتحميل 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-