تحميل تطبيق Scan Spy Free 2019 and Booster, Check Root v1.0 (Ad Free) Apk

تحميل تطبيق Scan Spy Free 2019 and Booster, Check Root v1.0


(Scanner Spy (Anti-Spy: أداة محمولة لمكافحة برامج التجسس حماية تجسس متنقلة لهاتفك الذكي. هل يتبعك رئيسك أو صديقك أو صديقتك أو زوجك أو صديقك؟ تحقق من هاتفك الذكي باستخدام هذا التطبيق لمعرفة ما إذا كنت متابعًا أم لا.
تم إنشاء Scanner Spy (Anti-Spy) للتحقق من هاتفك الذكي لمعرفة ما إذا كان قد تم تتبعك بالفعل. يقوم بالكشف عن تطبيقات المراقبة الأبوية والمراقبة ، والتي يمكن إساءة استخدامها لتعقب الأزواج ، واستخدام تقنية GPS-Track ، وتلقي وإرسال الرسائل القصيرة ، وقراءة جهات الاتصال الخاصة بك ، وقراءة سجل المكالمات ، وقراءة الصور ، ومقاطع الفيديو ... 

إذا كان جذر هاتفك ، يمكن لبرامج التجسس أيضًا قراءة التطبيقات الاجتماعية الموجودة على الهاتف الذي تستخدمه يوميًا. 

Scan Spy Free 2019 and Booster, Check Root for Android   Scan Spy Free 2019 and Booster, Check Root


الميزات: 


  •  يكتشف Spybuble Mobile و Spyzie و Thetruthspy و Family Spy وتطبيقات الرقابة الأبوية والعديد من تطبيقات المراقبة الأخرى ، المعروفة أيضًا باسم برامج التجسس.
  •  إلغاء تثبيت أي برامج ضارة موجودة داخل هذا التطبيق بالإضافة إلى مسح برامج التجسس ،

 نوفر لك أيضًا الميزات المفيدة التالية: Booster:


  • يساعدك على زيادة - تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي وتحسين سرعة الهاتف.
  • يمكن لوظيفة Booster تنظيف الملفات غير المرغوب فيها وتحرير ذاكرة الوصول العشوائي لمنع هاتفك من التشغيل البطيء والمتخلف ، وخاصة أنك لا تحتاج إلى الوصول إلى الجذر لتحسين هاتفك.
  • Check Root: هو جذر بنقرة واحدة مجاني وسريع وسهل الاستخدام للتحقق من التطبيق للتحقق مما إذا كان جهازك لديه حق وصول صحيح للجذر أم لا (Superuser أو Su).
  • يوفر حتى أحدث مستخدم Android طريقة بسيطة للتحقق من أجهزتهم للوصول إلى الجذر (Superuser ، أو Su).
Scan Spy Free 2019   Scan Spy Free 2019 and Booster, Check Root v1.0 (Ad Free) Apk



 استخدام التطبيق: هل ترغب في الحصول على لمحة عن جميع التطبيقات التي قمت بتثبيتها أو تم تسللها إلى هاتفك من قبل شخص آخر ولكنك لا تريد القفز عبر جميع الحلقات؟ سيساعدك Scanspy على القيام بذلك ، في ومضة ، ستتمكن من عرض وإلغاء تثبيت التطبيقات غير المرغوب فيها من جهازك. ثق في أكثر من 5 سنوات من الخبرة في إنشاء برامج مكافحة التجسس. إنها واحدة من أفضل تطبيقات مكافحة التجسس المتاحة ، والمعروفة أيضًا باسم برامج مكافحة التجسس. هذا التطبيق ليس برنامجًا لمكافحة الفيروسات ، ولكنه يهدف إلى اكتشاف برامج التجسس وما يسمى ببرامج التجسس. وهو كاشف للمراقبة وكاشف للتجسس. يتم توفير هذا التطبيق من قبل scanspy.mobi.


للتحميل 


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-