تنزيل تطبيق Telegram v5.12.0 Black (Color Mod) Apk مجانا للاندرويد

Telegram v5.12.0 Black (Color Mod) Apk


Telegram Black هو لبوس من أجل منصة التراسل الفوري المسماة Telegram. وبعد تثبيته، فإنه سيجعل قوائم الواجهة تميل إلى السواد بشكل أكبر وإضافة رمز معروف لنشطاء الأنترنيت المعروفين بإسم Anonymous، وهو نفسه قناع Guy Fawkes في فيلم V for Vendetta.

ويعتبر تثبيت هذا اللبوس سهلا للغاية، إذ يكفي حذف التطبيق الأصلي ل Telegram وتثبيت ملف APK هذا بدلا عنه. ومتى قمت بتهييئه، فإنه سيمكنك القيام بكل ما كنت تقوم به مع حساب Telegram الأصلي خاصتك، ولكن الآن مع مسحة مائلة إلى السواد بشكل أكبر.

وأداة التشخيص هذه، لا تمكنك من تغيير مظهر التطبيق وحسب، بل ستعمل على إضافتك إلى المجموعات بناء على اهتماماتك وتسجيلك للاستفادة من رزمة ملصقات لا يمكنك الولوج إليها بغير هذه الطريقة.


تحميل تطبيق Telegram v5.12.0 Black


المراسلة الفورية البحتة - أمان سريع بسيط ومزامنة عبر جميع أجهزتك. أكثر من 200 مليون مستخدم نشط في أربع سنوات.

FAST: Telegram هو أسرع تطبيق مراسلة في السوق يربط الأشخاص عبر شبكة موزعة فريدة من مراكز البيانات في جميع أنحاء العالم.

SYNCED: يمكنك الوصول إلى رسائلك من جميع أجهزتك في وقت واحد. ابدأ الكتابة على هاتفك وإنهاء الرسالة من جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول. لا تفقد بياناتك مرة أخرى.

غير محدود: يمكنك إرسال الوسائط والملفات دون أي قيود على نوعها وحجمها. لن يتطلب محفوظات الدردشة بأكملها مساحة على القرص على جهازك وسيتم تخزينها بشكل آمن في سحابة Telegram طالما كنت في حاجة إليها.

آمن: لقد جعلنا مهمتنا هي توفير أفضل حماية مقترنة بسهولة الاستخدام. يتم تشفير كل شيء على Telegram بما في ذلك وسائط مجموعات الدردشات وما إلى ذلك باستخدام مزيج من تشفير RSA 2048 بت RSA المتناظر و Diffie-Hellman وتبادل المفاتيح الآمن.

قوية: يمكنك إنشاء دردشات جماعية لما يصل إلى 200000 من الأعضاء يشاركون مستندات الفيديو الكبيرة من أي نوع (.DOC .MP3 .ZIP وما إلى ذلك) وحتى إعداد روبوتات لمهام محددة. إنها الأداة المثالية لاستضافة المجتمعات عبر الإنترنت وتنسيق العمل الجماعي.

الموثوقية: إن Telegram هو نظام الرسائل الأكثر موثوقية على الإطلاق ، حيث تم تصميمه لتوصيل رسائلك بأقل عدد ممكن من البايتات إنه يعمل حتى على أضعف اتصالات المحمول.

FUN: Telegram لديها أدوات قوية لتحرير الصور والفيديو ومنصة لاصقة / GIF مفتوحة لتلبية جميع احتياجاتك المعبرة.

بسيطة: مع توفير مجموعة غير مسبوقة من الميزات ، فإننا نحرص على الحفاظ على الواجهة نظيفة. بفضل تصميمها البسيط ، أصبح Telegram بسيطًا وسهل الاستخدام.


100 ٪ مجانا ولا إعلانات: برقية مجانية وستظل دائما حرة. لن نبيع الإعلانات أو نقدم رسوم اشتراك.

للتحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-