تحميل تطبيق (Tiktok v13.4.4 (Mod AdFree الجديد للأندرويد نسخة مود 2020

tik tok apk


Tik Tok هو عبارة عن شبكة اجتماعية حيث يمكنك إنشاء ومشاركة أشرطة الفيديو والموسيقى الممتعة مع أصدقائك وأتباعه. لاستخدام التطبيق، تحتاج إلى إنشاء حساب، الذي لن يستغرق سوى بضع ثوان، ويمكن أن تكتمل من خلال إينستاجرام، الفيسبوك، أو جوجل.

في Tik Tok لديك مجموعة متنوعة من الخيارات عند إنشاء أشرطة الفيديو والموسيقى. يمكنك الاختيار من بين مئات الآلاف من الأغاني واستخدام مجموعة من الأدوات لإضفاء الطابع الشخصي على الفيديو: من الملصقات الظاهرية إلى عناصر التحكم في سرعة الكاميرا (بحيث تمر الصور بسرعة أكبر أو ببطء).

إنشاء أشرطة الفيديو مع Tik Tok ممتعة، لكنها أيضا متعة للتحقق من بعض الإبداعات من المستخدمين الآخرين. كما هو الحال مع الشبكات الاجتماعية الأخرى، يمكنك 'الإعجاب' بأشرطة الفيديو للمستخدم الآخر، وترك التعليقات، ومشاركتها مع أصدقائك، وهلم جرا.

Tik Tok هو شبكة اجتماعية ممتعة مع الكثير من الإمكانيات. يمكنك البحث من خلال عدد لا يحصى من أشرطة الفيديو المسلية بلمسة زر واحدة، و ألافضل ، يمكنك مشاركة أفضل إبداعات الفيديو مع مجتمع متزايد من أي وقت مضى.


tik tok download   تطبيق Tik Tok للأندرويد


مميزات تطبيق Tik Tok  للأندرويد:

  • يتوفر التطبيق بشكل مجاني.
  • يوفر مجموعة كبيرة من المقاطع الصوتية التي يمكن استخدامها.
  • يوفر الملصقات والتأثيرات المختلفة لاستخدامها أثناء صناعة الفيديو.
  • يمكن استخدامه بسهولة لصناعة الفيديوهات المميزة.
  • يوفر مجتمع تواصل مميز يتم فيه عرض مقاطع الفيديو المختلفة التي تمت صناعتها باستخدامه.
TikTok mod apk


Mod:

> الإعلانات التي تمت إزالتها ، يتم تنزيل مقاطع الفيديو بدون علامات مائية.
> Pinch to Ultra
> يجب عدم اقتصاص مقاطع الفيديو على شاشات بنسب أبعاد أخرى غير 16: 9.
> يدعم Font في التعليقات الآن Cyrillic.

نسهّل عليك اكتشاف مقاطع الفيديو الرائعة الخاصة بك وصنعها من خلال التقاط لحظات مضحكة لا تنسى لمشاركتها مع العالم. انتقل بمقاطع الفيديو الخاصة بك إلى المستوى التالي باستخدام مرشحات المؤثرات الخاصة ، والموسيقى والملصقات ، والمزيد. تسير الحياة بسرعة ، لذا اجعل كل ثانية تُظهر للعالم ما حصلت عليه!

للتحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-