تحميل آخر تحديث من الواتساب الشفاف ضد الحظر WhatsApp Transparent Android v9.65 Prime 2020

تحميل برنامج WhatsApp Transparent للأندرويد


تطبيق واتساب الشفاف WhatsApp Transparent هو تطور بديل لتطبيق WhatsApp الأصلي الذي يتضمن وظائف مثل الواجهة الشفافة والرموز التعبيرية الجديدة

الحقيقة هي أنه بغض النظر عن عدد تطبيقات الدردشة وإرسال الرسائل التي يتم إصدارها كما هو الحال مع LINE و Telegram و Facebook Messenger وغيرها ، فإن عرش WhatsApp لا يزال بعيد المنال. على الرغم من تأخره في بعض الميزات والوظائف ، نظرًا لأنه تطبيق المراسلة الفورية الذي يضم أكبر عدد من المستخدمين (إذا كنت تتساءل عن عددهم ، يمكننا أن نخبرك أن هناك حوالي مليار شخص في جميع أنحاء العالم) لا يبدو أن هناك من يهتم.

WhatsApp Transparent Prime v9.65 Apk

كيفية تخصيص WhatsApp؟ مما يجعلها شفافة:

على الرغم من أن مطوريها ليسوا مهتمين جدًا بإصدار ملفات APK التي تسمح لنا بتحسين وظائفها وتوسيعها وتوسيع نطاقها ، مثلما تفعل LINE ، فهناك تطورات بديلة من قبل أطراف ثالثة من أمثال Plus أو OGWhatsApp لهذا الغرض ، تمامًا مثل تطبيق نراجعه اليوم: WhatsApp Transparent .

نظرًا لأنك قد جمعت من اسمه ، فهو MOD يمكن أن يساعدنا في إيقاف مشاهدة خلفية الشاشة المملّة لتطبيق المراسلة (التي يمكنك تغييرها حسب رغبتك مع الصورة التي تختارها) لعرض شاشة هاتفنا الذكي الذكي. لذلك ، ننسى كل هذه الوظائف الرائعة التي تساعدك على إدارة خياراتك الخصوصية الأخرى لجعل WhatsApp أفضل تطبيق دردشة على الهاتف المحمول. هذا هو كل شيء عن الورق الشفاف.


تحميل واتس اب الشفاف ضد الحظر WhatsApp Transparent


تخصيص محادثات الدردشة الخاصة بك.

حسنًا ، هذا ليس صحيحًا تمامًا: إنه يأتي أيضًا مع عدد قليل من الرموز التعبيرية والرموز التي تبين أنها أكثر تعبيراً وتفصيلًا من الرموز الأصلية.

لا يعمل ، ماذا علي أن أفعل؟

إذا لم ينجح الأمر ، فقد يكون ذلك متعلقًا بآخر تحديث لتطبيق المراسلة والذي سيجبرك أيضًا على تنزيل أحدث إصدار من MOD هذا. هذا هو السبب في أن إصدارات 2016 التي قمت بتنزيلها في سبتمبر أو أكتوبر أو ديسمبر (الإصدارات 4.81 أو 4.91 أو 5.0) تعتقد أنها قد استمرت لفترة طويلة قديماً. الحل الوحيد هو تثبيت التطبيق مرة أخرى.

وتذكر: إنه يعمل فقط على أجهزة Android مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، وليس على أجهزة iOS مثل iPads أو iPhone ، ولا على إصدار سطح المكتب للكمبيوتر الشخصي أو Mac.

كيفية تثبيت WhatsApp شفاف؟

وأخيراً وليس آخراً ، إليك التعليمات التي يجب اتباعها لتتمكن من تخصيص تطبيق المراسلة المفضل لديك:


  • الخطوة 1 : احفظ نسخة احتياطية من محادثاتك من قائمة الإعدادات.
  • الخطوة 2 : إلغاء تثبيت التطبيق من قائمة إعدادات هاتفك.
  • الخطوة 3 : قم بتنزيل وفتح APK. تذكر أنه يتعين عليك تهيئة جهازك لتتمكن من تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.
  • الخطوة 4 : ابدأ في استخدام التطبيق بمجرد اختيار بلدك.
والآن يمكنك بدء الدردشة وإرسال الرسائل من بيئة مختلفة جدًا. ومع ذلك ، تذكر أنه ليس تطورًا رسميًا ... هل ستكون اتصالاتك آمنة؟

المتطلبات والمعلومات الإضافية:


  • الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.0.
  • يتطلب تثبيت التطبيق عن طريق ملف APK تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" ضمن الإعدادات> التطبيقات.

👈 للتحميل 👉


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-