تحميل تطبيق Auto Wallpaper Changer - Background Changer Auto Wallpaper Pro النسخة المدفوعة 2020

تحميل تطبيق Auto Wallpaper Changer - Background Changer


Auto Wallpaper Changer - Background Changer ، نضيف مبدل خلفيات جديد فريد من نوعه وأعلى جودة إلى خلفيات HD كاملة كل يوم. هذه الميزة تغير خلفية سطح المكتب المحمول تلقائيا. تغيير خلفية السيارات بسرعة وتغيير خلفية هاتفك المحمول تلقائيا وفقا لرغبتك في ثوان. يمكن للمستخدم اختيار تردد الوقت لتغيير خلفيات تلقائيا. يمكنك تعيين تطبيق خلفية بنقرة واحدة فقط ليست هناك حاجة للتردد في فتح معرض والبحث عن الصور. يعطي هذا التطبيق الرائع نظرة جذابة على هاتفك من خلال صورك المفضلة التي تنزلق على شاشة هاتفك المحمول. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تمكين مؤقت لتغيير ورق الحائط الخاص بك تلقائيًا في وقت محدد مسبقًا أو عند الدخول إلى موقع معين. مع التغيير التلقائي خلفية HD يمكنك إضافة صور غير محدودة أو معرض الصور بأكمله.

تنزيل auto background changer مجانًا

ميزات Auto Wallpaper Changer - Background Changer:


# إضافة الصور أو المجلدات بأكملها بسهولة.
# خلفيات تصميم خصيصا للهاتف.
# تعيين خلفية عشوائية باستخدام القطعة أو مع هزة من هاتفك الذكي.
# حدد الفاصل الزمني لتغيير خلفيات.
# تطبيق تأثيرات عشوائية على خلفيات.
# اختيار الصور تلقائيًا من تنزيل خلفيات HD.
# تغيير ورق الحائط الخاص بك تلقائيا.
# انخفاض استهلاك البطارية للغاية.
# تشغيل / إيقاف خيار تغيير خلفية الشاشة في الإعدادات.

Auto Wallpaper Changer - Background Changer v2.1 (Pro) Apk


مغير خلفية السيارات - مغير الخلفية صورة جديدة باستخدام الكاميرا أو إنشاء خلفية خاصة بك. يمكنك اقتصاص الصورة إلى الأبعاد المطلوبة أو ستقطع الصورة المحددة من المركز لتناسب ورق الحائط بشكل أفضل دون التأثير على الصورة الأصلية. يعد تطبيق "تغيير ورق الحائط" كل يوم هو أفضل تطبيق مبدل للجدران تلقائيًا يقوم بتجديد خلفية هاتفك يوميًا مع خلفيات HD و 4 K خلفية الشاشة ويحبها الآلاف من الأشخاص. يساعدك التغيير التلقائي للخلفية على تغيير الخلفية تلقائيًا على هاتفك في وقت انتقالي معين بين صورتين. خلفية التغيير التلقائي والخلفيات لديها مجموعة كبيرة من خلفيات 3D. ما عليك سوى تعيين خلفية الشاشة المباشرة وهز هاتفك المحمول في كل مرة تريد فيها تغيير أفضل الخلفيات.

مغير خلفية السيارات - مغير الخلفية هو تقديم خلفيات HD مذهلة للناس في جميع أنحاء العالم. قم بإضفاء الحيوية على شاشتك من خلال خلفيات HD الحصرية التي قدمها لك فريق محطة android. كل خلفية هي تحفة حقيقية مختارة من قبل فريق محطة أندرويد هو مجرد إمالة جهازك لمعرفة المزيد. يوفر التطبيق المجاني الآلاف من خلفيات HD والخلفيات عالية الدقة لجعل الشاشة فريدة وأنيقة. أنت لا تحب واحدة فقط أو بعض خلفية حية العادية للنظر. تريد تغيير خلفية الشاشة هذه ولكنك لا تتغير كل يوم لأنه ليس لديك صورة أخرى. إنشاء خلفية جميلة مع تغيير الصور عشوائيا على الشاشة.

يغير تطبيق Autochanger live تلقائيًا خلفية جهازك المحمول التي تعمل بنظام Android مع العديد من الرسوم المتحركة.

يمكنك من خلال هذا التطبيق تحديد أي صورة محفوظة وحفظها تلقائيًا كخلفية للشاشة لفترة زمنية محددة. هذا هو مبدل خلفية تلقائي للشاشة Saver عبارة عن خلفيات وخلفيات ثلاثية الأبعاد مباشرة مع خلفيات حية ثلاثية الأبعاد مجانية أو خلفيات حية مجانية للأندرويد وخلفيات حية 4k hd إلى 4k الخلفيات هي أفضل خلفيات تطبيقات خلفيات 4k عالية الدقة أو خلفيات خلفية ولكن خلفيات حية ثلاثية الأبعاد وخلفيات. هذا هو خلفيات الهاتف هي تطبيقات خلفية مجانية لخلفية سطح المكتب هي أفضل تطبيق للجدران لخلفيات أندرويد الحية لتغيير صور الخلفية أو المغير اليومي للجدران وخلفيات التغيير اليومية هي تغيير الشاشة الرئيسية.

للتحميل

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-