التطبيق الجديد Emperor LIVE لمشاهدة القنوات العالمية ويدعم النت الضعيفة

EMPEROR LIVE ، تطبيق جديد ورائع هو تطبيق مثل التطبيقات الأخرى ويعمل على هواتف أندرويد بدون مشاكل ويقدم العديد من الخدمات المختلفة ، لكننا أوضحنا شيئًا ما للقارئ ولمن يهمه الأمر ، التطبيق مجاني ومتاح في النظام الأساسي وفقًا للقوانين والشروط ، قمنا بنشرها للجمهور وإذا كان هناك أي انتهاك للقوانين أو انتهاك لحقوق أي كيان معين ، يكون مالك التطبيق والمنصة التي تستضيف التطبيق مسؤولين عن جميع الأعلى.

 التطبيق الجديد Emperor LIVE  لمشاهدة القنوات العالمية ويدعم النت الضعيفة


الإمبراطور LIVE ميزات التطبيق وعيوبه

خدمات التطبيق ، ومشاهدة القنوات التلفزيونية المجانية على الهاتف ، والقنوات الرياضية والترفيهية العربية والقنوات الأجنبية والأفلام والمسلسلات والأخبار الرياضية والتطبيق متاح على عدة جودة للقنوات الرياضية كونها القنوات الأكثر مشاهدة والعديد من القنوات الترفيهية الأخرى التي تريدها.

مساوئ إعلانات التطبيق ، ونحن لسنا ضد الإعلانات ضمن التطبيقات كونها تطبيقات مجانية ونقدم خدمة مميزة للمستخدم ، لكن لا نريد إعلانات تزعج المشاهد والتي تعيق استخدامه للخدمات بداخله.


تعمل مصادر القنوات المختلفة داخل التطبيق وهناك مصادر قوية تعمل دون انقطاع وتحت أي ضغوط ، فهناك العديد من الخدمات المميزة التي يمكنك رؤيتها فور تنزيلها على الهاتف.


التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-