تحميل التحديث الاخير لتطبيق Koora Max 2.0.apk لمشاهدة القنوات المشفرة بجودات متعددة

تحميل التطبيق العالمي koora max apk لمشاهدة اقوئ الباقات العالمية المشفرة و القنوات الرياضية لهواتف الاندرويد


تطبيق Koora Max الجديد تطبيق عالمي و سريع جدا و يتوفر على قنوات عالمية مشهورة و الأكثر طلبا من قبل المستخدمين , تطبيق Koora Max لمشاهدة القنوات الرياضية الناقلة لجميع الدوريات الكبرى و الاحداث الرياضية والافلام و المسلسلات و العديد من القنوات العالمية الرياضية و الترفيهية 

تحميل التحديث الاخير لتطبيق Koora Max 2.0.apk لمشاهدة القنوات المشفرة بجودات متعددة

وفي هذة النسخة الجديدة سوف تشاهد بنفسك بعد تحميله من الرابط الموجود في اسفل التدوينة  روعة وفخامة هذا التطبيق والسيرفرات التي يشتغل عليها .
قام مصمم تطبيقKOORA MAX بعمل رائع حقا خصيصا لأصحاب النت الضعيف, و من الآن يمكنكهم مشاهدة افضل القنوات و لن يحصل معك اي تقطعات او توقف للسيرفرات اثناء المشاهدة .

تحميل التحديث الاخير لتطبيق Koora Max 2.0.apk لمشاهدة القنوات المشفرة بجودات متعددة
koora max apk

تطبيق KOORA MAX يجعلك تشاهد العديد القنوات العربية و العالمية و كذالك القنوات الترفيهية و الرياضية بافضل وارقي جوده, و تعمل هذه القنوات من خلال مشغل فيديو داخل هذا التطبيق ولا يحتاج منك تثبيت اي مشغل فيديو خارجي .
التطبيق يعمل كباقي التطبيقات المجانية التي تجعلك تشاهد القنوات العالمية على الهاتف كما يتوفر هذا الطبيق على اعلانات لانه تطبيق مجاني.

تطبيق KOORA MAX شغالة ةبشكل رائع حقا خصيصا لأصحاب النت الضعيف LOW INTERNET , الآن يمكنك من مشاهدة افضل القنوات  العربية وخاصة المشفرة منها و لن يحصل معك اي تقطعات او توقف للسيرفرات اثناء المشاهدة .
تطبيق KOORA MAX سوف تشاهد به العديد القنوات العربية و القنوات الترفيهية و الرياضية و تعمل هذه القنوات من خلال مشغل فيديو داخل هذا التطبيق

تحميل الإصدار الجديد من تطبيق Koora Max لمشاهدة القنوات

تحميل النسخة الجديدة

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-