تحميل تطبيق (KSMS v3.7.5 (Premium) (Plus للأندرويد مجانا

Download QKSMS apk for Android.


QKSMS هو عميل مراسلة يمكنك استخدامه كخدمة الرسائل القصيرة الافتراضية الخاصة بك. يحتوي على واجهة أنيقة وقابلة للتخصيص بالكامل مع UX رائعة ، وكل ذلك يجعله أفضل من خدمة الرسائل النصية القصيرة التي تستخدمها بشكل افتراضي.

أول ما ستلاحظه حول QKSMS هو ، بلا شك ، أنه أمر سهل على العيون. من قائمتها ، يمكنك أيضًا تخصيص مظهر الواجهة ، والاختيار من بين مئات الآلاف من الألوان المختلفة ، والسمات المختلفة ، وأكثر من ذلك بكثير.

إلى جانب جميع خيارات التخصيص ، يتيح لك QKSMS أيضًا إرسال واستقبال الرسائل النصية بكل سهولة. يمكنك أيضًا حظر المحادثات وتصفية الرسائل غير المرغوب فيها ، لذلك لن تضطر أبدًا إلى التعامل مع رسالة نصية مزعجة مرة أخرى.

QKSMS هو عميل مراسلة رائع لنظام Android. إنه يبرز أولاً وقبل كل شيء بالنسبة للعديد من خيارات التخصيص الخاصة به ، ولكن تصميمه الصلب الذي يركز على UX يستحق الذكر أيضًا.

نحن جعل الرسائل النصية السحرية مرة أخرى. QKSMS هي أجمل تجربة رسائل استخدمتها على الإطلاق. استبدال تطبيق المراسلة الأسهم الخاصة بك وتقع في الحب الرسائل النصية من جديد.

QKSMS هي أيضًا خالية تمامًا من الإعلانات ومفتوحة المصدر بالطريقة التي ينبغي أن يكون بها تطبيق المراسلة.
جديد: الآن أصبحت هواتف Dual-SIM و Multi-SIM مدعومة بالكامل بواسطة QKSMS!

تنزيل qksms مجانًا



النظافة:

تصميم جميل سهل الاستخدام وخالي من الفوضى والذي يسمح لك بالتركيز على ما يهم.

قابل للتخصيص:

استخدم أيًا من ملايين الألوان لتمييز التطبيق بأكمله أو أي محادثة معينة. تتيح لك إعلامات كل جهة اتصال تحديد أولويات رسائلك وتمييزها بسهولة. الوضع الليلي اليدوي والتلقائي رائعان للغاية.

قوي:

استخدم MMS لمشاركة ملصقات الصور أو الانضمام إلى أصدقائك في دردشة جماعية. يتيح لك البحث عن محادثة العثور على الأشياء أسهل من أي وقت مضى.

آمن:

بسهولة النسخ الاحتياطي واستعادة رسائلك جميع دون الحاجة إلى تثبيت تطبيق آخر.

خاص:

يمكنك حظر المحادثات وإدارة قائمتك السوداء بسهولة أو تصفية الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا باستخدام "يجب أن أجيب"؟ 

  • الرد على رسائلك من أي مكان باستخدام المنبثقة QK Reply مشاهدة نظام التشغيل Wear الخاص بك (Android Wear) أو مباشرة من ظل الإشعار الخاص بك (Android 7.0+).
  • إمكانية الوصول سمة سوداء عالية التباين والدعم الكامل لـ TalkBack و Samsung Voice Assistant.
  • نحن نحب سماع ما لديك لتقوله لذلك لا تتردد دائمًا في إخبارنا متى كان لديك أي ملاحظات أو اقتراحات!

للتحميل


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-