تحميل تطبيق ActionDirector محرر الفيديو v3.4.0 (بريميوم) APK

ActionDirector هو التطبيق الوحيد لتعديل الفيديو الذي تحتاجه لتسجيل وتحرير ومشاركة مقاطع الفيديو الرائعة. ستتيح لك واجهة محرر الفيديو البسيطة والبرامج التعليمية المفيدة إضافة تأثيرات على مقاطعك على الفور.

يمكنك مزج الموسيقى الخلفية الخاصة بك وإنشاء الفيديو الفيروسي الخاص بك ، وعلى استعداد للمشاركة على الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك أو تطبيقات المراسلة! قم بتحرير لقطات فيديو الحركة عالية الدقة على جهازك المحمول تمامًا مثلما تقوم بتحرير مقاطع الفيديو على سطح المكتب. تعد إضافة تأثيرات حركة رائعة إلى مقاطعك هي أفضل طريقة لتسليط الضوء على اللحظات الأساسية ، ومع ActionDirector يصبح الأمر بسيطًا للغاية.

حول مشهدًا إلى حركة بطيئة أو قم بتسريعه لزيادة الإثارة باستخدام شريط تمرير السرعة. يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات الفيديو المتكررة والرجوع إلى أجزاء من مقطعك لإنشاء فيديو الإجراء النهائي.

ActionDirector محرر الفيديو هو الوحيد؟ تحرير الفيديو التطبيق تحتاج إلى؟ تسجيل الفيديو ، ️ تحرير الفيديو ، تطبيق؟ تأثيرات الفيديو و؟ مشاركتها مع الأصدقاء . قم بإنشاء فيديو من التطبيق ، مع برنامج تعليمي مفيد لتحرير الأفلام يرشدك أثناء إضافة تأثيرات وتحرير أفلام الحركة .
تحميل تطبيق ActionDirector محرر الفيديو v3.4.0 (بريميوم) APK


تسجيل الفيديو الفيروسي أو فيلم الحركة المقبل ضرب مع ActionDirector! قم بتحرير مقاطع الفيديو واقتصاصها ، وأضف الموسيقى إلى الفيديو لإنشاء مقطع صوتي خاص بك ، وإبراز مشاريع الفيديو التي تفخر بها على الشبكات الاجتماعية وتطبيقات المراسلة! تكون تأثيرات مقاطع الفيديو مضمنة بحيث يمكنك جعل كل فيديو يبدو احترافيًا.

يتيح لك محرر الفيديو Ultra HD 4K من ActionDirector تحرير مقاطع الفيديو على هاتفك المحمول تمامًا كما تفعل على سطح المكتب. تسليط الضوء على تأثيرات أفلام الحركة على لحظات أساسية ، مع حركة بطيئة وتعديلات سرعة تساعدك على زيادة الإثارة باستخدام شريط تمرير بسيط. يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات الفيديو المتكررة والرجوع إلى مقطعك لإنشاء الفيديو النهائي.


ActionDirector ميزات محرر الفيديو:

إنشاء مقاطع فيديو

★ إنشاء فيديو - تسجيل الفيديو باستخدام ActionDirector وبدء التحرير على الفور
★ يتيح لك صانع الفيديو الانتقال مباشرة إلى التحرير بعد الانتهاء من التسجيل

تحرير الفيديو

★ تأثيرات لمقاطع الفيديو تجعل أي مشروع ينبض بالحياة
★ تحرير لون الفيديو وتطبيق ضبط السطوع والتباين والتشبع
★ تسجيل الفيديو مع الموسيقى من مكتبتك الخاصة
★ قص وتقطيع التركيز للتركيز فقط على اللقطات التي تريدها
★ مرشحات الفيديو تجعل كل لقطات من البوب
★ أكثر من عشرة انتقالات لتتمكن من إضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك
★ إضافة نص وألقاب مع الظل والحدود
★ إضافة ملصقات متحركة

تأثيرات أفلام

الحركة
★ تتيح لك الحركة البطيئة والحركة السريعة تسليط الضوء على الإجراء باستخدام عناصر تحكم دقيقة في السرعة
★ تسليط الضوء على الفيديو لإعادة أو الترجيع
★ إضافة ومزج الموسيقى الخلفية الخاصة بك

تحميل تطبيق ActionDirector محرر الفيديو v3.4.0 (بريميوم) APK

مشاركة مقاطع الفيديو

★ إنتاج وتحميل ومشاركة فيديو Ultra HD 4K عبر الشبكات الاجتماعية أو تطبيقات المراسلة.

يمكنك إنشاء مقاطع فيديو وإضافة مؤثرات فيديو وتقليص وتقطيع الفيديو وإضافة نص وموسيقى إلى مقاطع الفيديو ، كل ذلك باستخدام تطبيق ActionDirector! تحميل اليوم والبدء في التوجيه!

إذا كنت تريد المزيد ، فتأكد من مراجعة ActionDirector لسطح المكتب. يتميز بمجموعة من السمات المحددة مسبقًا ، وتصحيحات العدسات واللون ، ومثبت الفيديو ، والمزيد من تأثيرات الحركة بما في ذلك إيقاف الحركة ، وهو البرنامج الوحيد الذي ستحتاج إليه لإنشاء فيديو تفاعلي غني بالتأثيرات الفيروسية.

التحميل من هنا



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-