تحميل تطبيق AmazonasTV pro APK لمشاهدة القنوات اللاتينية المشفرة 2020

Amazonas TV APK 2020 على Android: أحدث إصدار




Amazonas TV هوتطبيق  حيث سيكون لديك أفضل محتوى للقنوات اللاتينية  كتركيبات بجودة فيديو عالية الدقة. إنها المنصة الرئيسية الخاصة بك ، وسوف نرى فئات مختلفة ، وبالتالي نكون قادرين على اختيار المفضلة لديك ويكون كابل مجانا في يديك. هذا واحد يعمل بشكل جيد وقبل كل شيء مجاني ولديه القليل من الدعاية.


تحميل تطبيق AmazonasTV pro APK لمشاهدة القنوات اللاتينية المشفرة 2020

يحتوي على واجهة سريعة ومنظمة تتيح للمستخدم الاتصال بطريقة بسيطة للغاية. في هذا الإصدار الحالي ، تعمل بنسبة 100٪ ، ونأمل أن تظل هكذا لفترة أطول. سنكون قادرين على التثبيت على أي محطة أندرويد بغض النظر عن الإصدار لديك.

تعلم المزيد حول كيفية عمله: ما هو تلفزيون أمازوناس؟ كيف تعمل AmazonasTV apk؟ لقد حان الوقت لإعطاء توجيه لحياتك من خلال هذا التطبيق الضخم.


كما ترون ، هو تطبيق يوفر محتوى حصريًا للقنوات عبر الإنترنت من كل من إسبانيا وتشيلي والإكوادور والمكسيك والأرجنتين وغيرها. إنه بديل IPTV جيد ولذا فقد حان الوقت لتثبيت هذه المزايا والحصول عليها مجانًا.

AMAZONASTV.apk

تحميل تطبيق AmazonasTV pro APK لمشاهدة القنوات اللاتينية المشفرة 2020


تحديث Amazonas TV إصدار جديد

في هذا الإصدار الجديد الذي تم إصداره مؤخرًا ، قام المطور بتطبيق محتوى أكثر بكثير من قنوات PREMIUM ، مثل الأفلام والمسلسلات والروايات والرياضة وكرة القدم الأنيمية وغيرها. وضح أنه لكي يعمل التطبيق ، يجب أن يكون لديك آخر تحديث مثبت على جهازك.


ميزات وأخبار AmazonasTV pro APK

هذه بعض المستجدات التي يمكن أن نجدها على تلفزيون Amazonas:


  • تخزين مئات القنوات اللاتينية التي يتم بثها مباشرة ومباشرة
  • لديها مشغل فيديو خاص بها سريع
  • خوادم مستقرة تسمح للقنوات بعدم قطعها بشكل متكرر
  • على منصتها سوف نجد العديد من القنوات من مختلف الدول
  • معظم القنوات باللغة الإسبانية.

التحميل من هنا



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-