تحميل تطبيق busuu: Learn Languages - Spanish, English & More v17.12.0.311 (Premium) Apk

  Busuu: تعلم اللغات - الإسبانية والإنجليزية 



Bussuu هو تطبيق تعليمي لتعلم اللغة والإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية والإيطالية والتركية والعربية والصينية واليابانية والبرتغالية وغيرها من اللغات مجانًا. Bussuu يعلمك لغات مختلفة من خلال تقديم دروس فعالة لممارسة مهاراتك اللغوية: _ تحدث الدروس والتمارين الأساسية. _ أمثلة على النطق والتمارين. _ القواعد والتمارين النصائح. _ كتابة الدروس والتمارين. _ ممارسات الذاكرة. _ دروس و تمارين الحوار. _ دروس المفردات والتمارين. تقدم Bussuu العديد من الحلول والعمليات والأشياء الأساسية لتهيئة ظروف تعلم لغة جيدة بما في ذلك التدريب مع متحدثين أصليين حقيقيين. مع Bussuu تعلم لغات مختلفة بطريقة سهلة

تحميل تطبيق busuu: Learn Languages - Spanish, English & More v17.12.0.311 (Premium) Apk


لا تتعلم اللغات فقط ، بل تحبها! لا يمكن أن يكون تعلم اللغة أكثر متعة وسهولة من busuu. تعلم الإسبانية والإنجليزية والألمانية والفرنسية والإيطالية والبرتغالية والتركية والعربية والبولندية والروسية والصينية واليابانية بمساعدة أكثر من 60 مليون شخص يتحدثون الإنجليزية كلغة أجنبية والذين يتعلمون ويمارسون ويعلمون على busuu.

تم اختيار تطبيق busuu لتعليم اللغة ، الذي تم اختياره كأحد أفضل التطبيقات لعام 2015 على Google Play ، وهو فعال ، وهو أفضل طريقة لتعلم لغة جديدة ، ويصبح سريعًا بطلاقة. إتقان المهارات والعبارات الأساسية للغة التي تريد فهمها بسرعة من خلال دورة تفاعلية بالكامل ، في أي وقت وفي أي مكان. تحميل وتجربة مجانا!

تشير الدراسات التي أجريت في جامعة مدينة نيويورك إلى أن استخدام busuu لمدة 22.5 ساعة فقط يعادل فصل دراسي واحد من دراسة اللغة ... يمكنك الآن تعلم 11 لغة أجنبية في أي مكان وأثناء التنقل من خلال تمارين سريعة وبسيطة ستأخذك من الأساسيات عبارات يتحدث بطلاقة في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. تعلم من خلال دورة تفاعلية بالكامل ، مخصصة لأهدافك التعليمية.
أن تصبح بطلاقة بلغة أجنبية هي تجربة مجزية بشكل لا يصدق وداعم قوي للثقة. قم بتحويل تجربة السفر الخاصة بك ، وتحسين مهارات الذاكرة الخاصة بك ، وممارسة مع الناطقين بها الحقيقي ، والدراسة أو العيش في الخارج ، وحتى أفضل ، التعرف على أشخاص جدد وتطوير صداقات مدى الحياة!


دروس فعالة

لممارسة المهارات اللغوية الخاصة بك lessons دروس في المحادثة والتمارين الأساسية
examples أمثلة النطق والتمارين
tips النصائح والتمارين النحوية
✔ الاستماع / عينات صوتية
✔ دروس الكتابة والتمارين lessons دروس وممارسة الحوار
practices ممارسات الذاكرة
lessons دروس وتمارين المفردات


سهولة الاستخدام والمرح

 ❍ تعلم لغة أجنبية من خلال دورة فعالة كاملة (مستويات A1 ​​- B2).
❍ التحدث والكتابة والاستماع والقواعد والنطق والمفردات ، تكون بطلاقة سريعة مع أفضل دورة لغة أجنبية.
❍ التعليم الدولي ، اختر من قائمة اللغات العالمية الواسعة.


المميزات

★ تعلم الكلمات والعبارات الأساسية وتحسين سريع مع وحدات المفردات والقواعد ، والحوارات الصوتية ، وتمارين الاستماع ، والتحديات النطق ، والألعاب اللغوية والدروس التفاعلية.
★ الممارسة من خلال تقديم تمارين الكتابة للمتحدثين بطلاقة من شأنها أن تساعدك على إتقان مهاراتك.
★ حدد لنفسك هدفًا مخصصًا لضمان وصولك إلى أهدافك التعليمية بشكل أسرع.
★ شخصية لتناسب مهاراتك ، وضمان منحنى التعلم الأكثر فعالية.
★ تعلم أهم 150 موضوعًا و 3000 كلمة مع تدريب لغوي محدد.
★ اختبر معلوماتك مع المرح ، مسابقات سريعة وألعاب المفردات لمعرفة ما الكلمات والعبارات التي تعلمتها.
★ وضع غير متصل بالشبكة يتيح لك التعلم حتى عندما لا يكون لديك اتصال بالإنترنت ؛ تعلم على تنقلك ، في عطلتك - دراسة في أي مكان وفي أي وقت.
تعلم التحدث بلغات مختلفة بسرعة مع busuu ، وهو تطبيق تعلم لغة فعال يمكنك استخدامه في أي وقت وفي أي مكان. قم بتنزيله الآن وابدأ ...


تنزيل تعلم اللغة - busuu 19.1.4.451


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-