تحميل تطبيق CamScanner - الماسح الضوئي PDF v5.16.0.20191225


CamScanner يساعدك على مسح متجر مزامنة والتعاون على محتويات مختلفة عبر الهواتف الذكية أجهزة الكمبيوتر اللوحية وأجهزة الكمبيوتر اللوحي.

تحميل تطبيق CamScanner - الماسح الضوئي لمسح PDF v5.16.0.20191225 (مفتاح كامل) APK

الميزات:

* بسرعة رقمنة الوثيقة

ما عليك سوى استخدام كاميرا هاتفك لمسح جميع أنواع المستندات الورقية ورقمنتها: فواتير الإيصالات تدل على شهادات نقاشات السبورة الخاصة ببطاقات العمل وما إلى ذلك.

* تحسين جودة المسح الضوئي
، يضمن المزرعة الذكية والتحسين التلقائي أن النصوص والرسومات الموجودة في المستندات الممسوحة ضوئيًا واضحة وحادة بألوان متميزة و القرارات.
* استخراج النصوص 
من ميزة التعرف الضوئي على الحروف للصور (التعرف الضوئي على الحروف) تتعرف على النصوص الموجودة في صور الوثيقة وتستخرجها من الصور للبحث لاحقًا في التحرير أو المشاركة

* مشاركة ملفات PDF / JPEG
يمكنك مشاركة المستندات بسهولة بتنسيق PDF أو JPEG مع الأصدقاء عبر طرق مختلفة: النشر على وسائل التواصل الاجتماعي إرسال رابط تنزيل أو تنزيل المستند عبر البريد الإلكتروني.

* AirPrint وثائق الفاكس
قم على الفور بطباعة أي مستندات في CamScanner باستخدام طابعة قريبة عبر AirPrint ؛ حدد الوثيقة والفاكس مباشرة إلى أكثر من 30 دولة من التطبيق.

* تحرير المستندات المتقدم
قم بعمل تعليقات توضيحية على المستندات مع مجموعة كاملة من أدوات التحرير. يتم أيضًا إضافة علامات مائية مخصصة لتمييز المستندات الخاصة بك.

* بحث سريع
عندما يكون لديك الكثير من الوثائق ، يمكنك استخدام العلامات لتصنيفها والعثور عليها بسهولة. بالإضافة إلى أن OCR للبحث يساعدك في العثور على نصوص داخل الصورة والملاحظات. فقط أدخل كلمة أساسية واحدة يمكنك العثور عليها بسرعة في المستند الذي تريده

* تأمين المستندات الهامة
إذا كنت ترغب في حماية المحتويات السرية ، فيمكنك تعيين رمز المرور لعرض المستندات المهمة ؛ أيضًا أثناء إرسال رابط تنزيل المستند ، يمكنك تعيين كلمة مرور لحماية الآخرين من رؤيتها.

* مزامنة عبر المنصات
قم بالتسجيل لمزامنة المستندات أثناء التنقل. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى أي كمبيوتر لوحي أو كمبيوتر ذكي (تفضل بزيارة www.camscanner.com) ويمكنك عرض تحرير ومشاركة أي مستند

1. التعرف الضوئي على الحروف (تحويل الصورة إلى صورة TXT إلى WORD والصورة إلى EXCEL)
2. قم بتنزيل ملفات PDF دفعة واحدة في تطبيق الويب
3. قم بمشاركة
الرابط الآمن للوثيقة مع الآخرين 4. أضف 40 إضافية إلى الحد الأقصى لعدد من المتعاونين
5. أضف 10G سحابة الفضاء
6. ID وضع المسح الضوئي
7. إزالة الإعلانات أو العلامات المائية
8. ملصقة من وثيقتين منفصلتين
9. التوقيع الإلكتروني
10. وضع المسح الضوئي للكتاب



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-