تحميل تطبيق Drops: Language learning - learn 35 languages! v33.22 (Premium) Apk لتعلم اللغات

Drops تعلم اللغة: يتم بث المفردات المفيدة في ذاكرتك من خلال الرسوم التوضيحية المبسطة الرائعة والألعاب الصغيرة السريعة الخطى.
الجزء الممتع؟ يستغرق سوى 5 دقائق في اليوم. في الحقيقة هذا كل الوقت الذي تحصل عليه! مجنون؟ نعم. الأعمال؟ إطلاقا!

"إن عناصر التصميم والتسلية الشاملة تجعل Drops أحد أكثر تطبيقات تعلم اللغة تميزًا التي جربتها حتى الآن." - CNET

التقاط الكلمات الأساسية من 36 لغة!
تحميل تطبيق Drops: Language learning - learn 35 languages! v33.22 (Premium) Apk  لتعلم اللغات

حجر الزاوية في Drops:


👀 Drops مرئي 100٪: نحن نستخدم الصور لربط المعنى بـ - وليس بلغتك الأم! لا وسيط. أسرع وأفضل وأكثر متعة في تعلم 36 لغة! :)
session الحد الأقصى لجلسة العمل لمدة 5 دقائق: قد يبدو الحد من وقت التعلم أمرًا بديهيًا ولكنه يجعل الإدمان لا يصدق بشكل لا يصدق وهو أمر ليس بالأمر السيء عندما نتحدث عن تعلم اللغة. حاجز الدخول غير موجود. لا أعذار: لديك دائمًا 5 دقائق!
practice ممارسة غير مجدية: ألقينا نظرة فاحصة على سبب كون الألعاب ممتعة ومدمرة للغاية وحققت الجوهر في Drops لإنشاء تطبيق غامر بشكل مخيف ولكن في هذه الحالة لا تضيع وقتك في اللعب بدلاً من ذلك ، فأنت تبني رصيدًا ثمينًا: معرفة لغة جديدة.
pace الوتيرة السريعة: نحن نؤمن بالسرعة السريعة والكتابة على لوحة مفاتيح هاتفك ليست سوى سريعة. قُل مرحباً بالضربات الشديدة والصنابير السريعة! ستحتاج إلى تلك الثواني الإضافية للحصول على أقصى استفادة من 5 دقائق ؛)
focus التركيز على المفردات: لا توجد كلمات منسقة فقط ذات قيمة عملية عالية. تركز قطرات على شيء واحد وهو يفعل ذلك بشكل جيد للغاية. قطرات يعلم أيضا دورات الأبجدية للمبتدئين.
عادة التعلم :Forge: قطرات يريد تحويلك إلى مدمن تعلم اللغة. بغض النظر عن مدى فعالية أداة التعلم الخاصة بك إذا كنت لا تستخدمها على أساس يومي ، فهذا لا يهم حقًا. قطرات الحيل عقلك وسوف تكون أفضل لذلك!

اللغات في Drops

نحن فخورون بالمجموعة الواسعة من اللغات التي يمكنك تعلمها باستخدام Drops ونقوم بإضافة لغات جديدة كل شهر تقريبًا. إلى جانب المشتبه بهم المعتادين - الكثير من الأشخاص الغريبة متاحة أيضًا!


تقدم Drops حزمة كاملة مجانًا للمتعلمين غير النظاميين: 5 دقائق من التعلم المرح السريع الملحمي يوميًا بأكثر من 2400 كلمة في 99 موضوعًا. يمكن لمتعلمي اللغة الأكثر تخصصًا الاشتراك في الميزات المتميزة لتحقيق تقدم أسرع بكثير وبالطبع يوفرون وقتًا غير محدود للتعلم.
تتمثل مهمتنا في Drops في تمكين شعوب العالم من خلال هبة المعرفة اللغوية عبر أداة خاصة تستخدم اللغة العالمية التي نتحدث بها جميعًا: الصور.

التحميل من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-