تحميل التحديث الاخير لعملاق تطبيقات مشاهدة القنوات HDTV mobile v1.5.apk

هو تطبيق إندرويد جديد يستخدم للقنوات التلفزيونية المباشرة ، وهو مصمم خصيصًا لعشاق الرياضة. يمكنك الوصول إلى 1000 من قنوات البث المباشر مجانًا تمامًا على تطبيق خاص بتحديثه الأخير و الفريد من نوعه حيث  يوفر منصة رهيبة و مميزة لمتابعة البرامج التلفزيونية المفضلة لديك والقنوات الأخرى في أي وقت وفي أي مكان تريد. إنه تطبيق يتدفق عبر الإنترنت حيث يمكنك متابعة آلاف من  القنوات في جميع أنحاء العالم.
تحميل التحديث الاخير لعملاق تطبيقات مشاهدة القنوات HDTV mobile v1.5.apk

 يعتبر من أجدد التطبيقات الفريد من نوعه في مجاله،  تطبيق جديد و مميز رائع  يشتغل على كافة سرعات الأنترنت و بكفائة عالية جدا يضم التطبيق الكثير من الباقات القوية إذ يوفر لك حتى تلك القنوات التى يصعب الوصول إليها وتحتاج إلى دفع مقابل مادى للإشتراك بها والإستمتاع لكل ما تقدمه من برامج،   و يتميز بثبات تام و جودات مختلفه  وهذا يجعله يشتغل معك على جميع سرعات الانترنت الضعيفة والقوية فكل ما عليك صديقي هو تحميله و الإستمتاع به و فرجة ممتعة.

HDTV APK يقدم لك كل القنوات الإقليمية والدولية للاستمتاع بالعروض التي تريدها. يمكنك مشاهدة قنوات أي دولة أو البلد الذي تنتمي إليه. تقدم HDTV البث المباشر بأكثر من 15 لغة مختلفة بما في ذلك الهندية والإنجليزية والماراثية والأوردية والأودييا والتاميلية والتيلوجوية والمالايالامية والبنجابية. يمكنك أيضًا مشاهدة أفلام متميزة من قنوات الأفلام والاستمتاع بها مجانًا.

HDTV APK هو بديل مثالي لتدفق التطبيقات مثل Jio TV لأنه لا يتطلب أي نوع من نظام التسجيل أو التحقق. علاوة على ذلك ، لا يمكنك استخدام Jio TV على شبكات أخرى مثل Airtel و Idea و Vodafone. يوفر لك HDTV 4 خيارات من الأفلام على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع وتلفزيون مباشر وراديو وشريط بحث. يمكنك مشاهدة أي قنوات تريدها عن طريق تحديدها أو ببساطة البحث عنها باسمها.

تحميل التحديث الاخير لعملاق تطبيقات مشاهدة القنوات HDTV mobile v1.5.apk

تحميل التحديث الاخير لعملاق تطبيقات مشاهدة القنوات HDTV mobile v1.5.apk


إنه يوفر روابط تدفق متعددة للقناة بحيث يمكنك التبديل إلى خوادم أخرى إذا تعطل أحدها.
تقدم HDTV أكثر من 1000 قناة تلفزيونية حية من فئات مختلفة مثل الأخبار والرياضة والترفيه والأفلام والموسيقى والدراما والعبادي والتعليمية والترفيه والإعلام ، والأطفال ، والتسوق ونمط الحياة.
يدعم Chromecast و Nvidia Shield. يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تثبيته باستخدام Bluestack أو Virtualbox.
HDTV APK يوفر الدعم السريع. إذا كنت تريد أي قناة ، يمكنك ببساطة طلب ذلك وفريق التطبيق إن أمكن سيضيف القناة إلى الواجهة.
HDTV هو APK سهل الاستعمال. يمكنك بسهولة التنقل بين الفئات ومشاهدة الأفلام أو القنوات التلفزيونية المفضلة لديك.
يمكنك الاستمتاع بالعديد من المواد الصوتية بمساعدة ميزة الراديو المباشر. يتيح لك الاستمتاع بمئات القنوات الإذاعية من مختلف المقاطعات.
HDTV APK يعمل على معظم الهواتف الذكية أندرويد. يمكنك أيضًا استخدامه على أجهزة التلفزيون الذكية أو LED من خلال تثبيته في Amazon Firestick أو مربع Android.
كما أنه متوفر في إصدار المحاكي. يمكنك استخدام تطبيق HDTV على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو MAC باستخدام Emulators مثل VirtualBox أو Bluestack.
أخيرًا وليس آخرًا ، يستغرق أقل من 100 ميغابايت. يمكنك استخدامه لفترة طويلة دون أي تعطل أو تأخير أثناء الاستمتاع بالعروض الحية. تطبيق HDTV خالٍ من الإعلانات تمامًا ولا يقدم أي رسوم أو شراء داخل التطبيق لتزويدك بالمحتوى.

المميزات


  • قنوات التلفزيون المباشر 
  • راديو لايف
  • 1000+ القنوات لمشاهدة.
  • روابط قنوات متعددة في حالة نزول البعض
  • يعمل على العديد من هواتف أندرويد الذكية
  • يعمل على Android TV BOX
  • يعمل على KODI BOX 
  • يعمل على بعض الأجهزة firestick



التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-