تحميل تطبيق Movie & Show Box لمشاهدة الافلام و المسلسلات على هاتفك الايفون


 Movie Show Box 


هذا تطبيق مجاني ولا يحتاج للاشتراك او تسجيل مباشرة يمكنك مشاهدة الافلام بعد تثبيته .ومن مميزاته ايضا يتوفر على عدة سرفرات.
بالاضافة الى ان الافلام بجودة عالية وليس فيه تقطيعات ،  في حالت كانت عندك نت ضعيف تختار سرفر اقل جودة تطبيق يتوفر على افلام جديدة 2019 و 2020  بالاضافة الى الافلام القديمة،
مع تعدد انواع الافلام منها الافلام الغربية و هندية.

يمكنك البحث عن أي فيلم مدهش على هذا التطبيق ، فهذه هي أفضل طريقة للحصول على عروض أفلام وتذاكر بالقرب منك! قم بالتنزيل الآن واستمتع به!
تحميل تطبيق Movie & Show Box لمشاهدة الافلام و المسلسلات على هاتفك الايفون

Movie & Show Box هو أفضل تطبيق لمحبي الأفلام! حيث يمكنك اكتشاف جميع الأفلام معلومات مفصلة وتذاكر وأوقات عرض قريبة من أي دور سينما! كل ذلك تحت أطراف أصابعك!

يرجى ملاحظة: التطبيق لا يدعم مشاهدة أو بث أي فيلم وعروض تلفزيونية. هذا التطبيق يساعدك فقط في العثور على الأفلام والبرامج التلفزيونية معلومات مفصلة وتذاكر الأفلام وعروض الأفلام القريبة بسهولة أكبر.


ميزات التطبيق:


- البحث عن السينما من حولك حسب موقعك وعرضها على الخريطة والحصول على اتجاهات GPS. ضع أقرب سينما مباشرة في أعلى القائمة. يتعرف على موقعك ويربطك بكل فيلم يتم تشغيله الآن بالقرب منك في ثوانٍ.

- تصفح للأفلام على أساس اللعب الآن ، قاعدة النوع على موقعك.

- ابحث الآن عن تشغيل الأفلام بسرعة ، وعرض جميع دور السينما وأوقات العرض للفيلم.

- وظيفة البحث الصوتي المتقدم ، واكتشاف والبحث عن طريق صوتك مع زر واحد فقط.

- أضف إشارة مرجعية إلى قائمة أفلامك المفضلة وإدارتها ، واضبط تذكيرًا للفيلم الذي تريد مشاهدته لاحقًا.

- مقطورات الأفلام الرسمية والمقطورات التلفزيونية. هل ما زلت تريد إجراء المزيد من الأبحاث في الأفلام التي تحبها؟ يمكنك تشغيل المقطورات مباشرةً من التطبيق والوصول إلى العديد من معلومات الأفلام كما تريد.

- الوصول المباشر إلى معلومات أكثر تفصيلا للفيلم في IMDB ، TMDB بنقرة واحدة ، شراء أو استئجار الفيلم مباشرة من متجر iTunes.


ستعرف دائمًا ما يتم تشغيله في أي وقت وأي مكان في الولايات المتحدة باستخدام تطبيق Movies & Show Box!


التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-