تحميل تطبيق Smart Tools Nova: Toolbox Pro 1.8 APK Download مجانا

Smart Tools Nova: Toolbox Pro 1.8 APK Download


مرحبا بالجيل الجديد من الأدوات الذكية! استمتع بكل لحظة من استخدام أدواتك المفضلة مع مزيج من التصميم الرائع والتقنيات المتطورة! جميع أفضل أدوات الهواتف الذكية مجتمعة في تطبيق واحد: بوصلة ، عداد السرعة ، مناظير وكاميرا زوم ، مقياس الارتفاع ، المكبر ، مسجل صور وفيديو للرؤية الليلية ، مصباح يدوي ومواقع GPS.
ويرد أدناه وصف لكل أداة:


1.Compass Pro

Compass Pro هو التطبيق للمحترفين وكذلك الهواة! بوصلة برو هي بوصلة حقيقية! فإنه يدل على اتجاه الجهاز في الوقت الحقيقي إلى المجالات المغناطيسية. إنه يعرض الكثير من المعلومات المفيدة مثل الموقع ، الارتفاع ، السرعة ، المجال المغناطيسي ، الضغط الجوي ، إلخ.
كومباس برو سهل الاستخدام. بعد تحمل تأثير معين هو أسهل جدا. ما عليك سوى النقر على زر لتعيين تأثير معين وسيقوم التطبيق بعد ذلك برسم قوس أحمر حول داخل دائرة البوصلة للإشارة إلى مدى انحرافك عن المسار المحدد.


2. عداد السرعة GPS نظام الحد الأقصى ALERT التنبيه

يعد هذا التطبيق أكثر دقة تعتمد على نظام تحديد المواقع العالمي (نقوم بإنشاء عدادات السرعة منذ عام 2010) - قم بالتبديل بين عداد سرعة السيارة ودراجة مقياس الدراجة. - نظام تنبيه حد السرعة المنخفضة العالية - وضع HUD التبديل بين وضع mph أو km / h. - إعدادات وحدة الإمبراطوري ومتري. - سرعة معايرة زر التحديث. - مؤشر دقة GPS. - مؤشر دقة المسافة GPS. تتبع المعلومات - وقت البدء. - الوقت المنقضي. - مسافه: بعد. - متوسط ​​السرعة. - السرعة القصوى. - الارتفاع. - تتبع الوقت. - تتبع الموقع على الخريطة. - القدرة على إيقاف تشغيل تتبع / على. - خطوط الطول والعرض إحداثيات. تكامل الخريطة - وضع خرائط الأقمار الصناعية. - وضع الخرائط الهجينة. - وضع الخرائط القياسية. - تتبع موقع التغييرات المسار. حصة - البداية ، ونقاط النهاية ، إحداثيات إرسال إرسال البريد الإلكتروني - خريطة قطة إرسال البريد الإلكتروني. Weather - معلومات درجة الحرارة. 


3. الكاميرا تكبير 45X تكبير الصورة والفيديو

عالية الجودة معالجة الصور تكبير
الكاميرا تكبير 45X (صور وفيديو). Zoom Camera هي أداة تكبير الصورة مع معالجة الصور في الوقت الفعلي. إنه أفضل تطبيق لرؤية الأشياء الصغيرة أو الكائن غير المرئي بوضوح للعين العادية.
• تقريب 45 × • مكبر الصوت • التشبع • وضع الإضاءة • التركيز التلقائي • الكاميرا الأمامية والخلفية • مصباح يدوي • مكتبة مدمجة • المشاركة • محدد موقع الشمس والقمر • أوقات شروق الشمس وعبورها وغروبها للشمس والقمر • هناك حاجة إلى إذن الموقع لميزة تحديد موقع الشمس والقمر ، لأن مواقع الشمس والقمر المتعلقة بموقعك.



تحميل تطبيق smart tools nova toolbox pro apk download smart tools nova toolbox pro apk download



4. مقياس الارتفاع GPS +

تطبيق Altimeter GPS + الحديث مخصص للأشخاص الذين يهتمون برياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في التضاريس الجبلية. GPS يزداد دقة من حيث إشارة المسافة. قد يكون الاختيار بين نظام الوحدات أمرًا مهمًا ، فقط من أجل راحتك ، يتم تجهيز التطبيق بكل منهما (Imperial و Metric). مقياس قوي المثير للدهشة يقيس وزن ضغط الهواء فوق نقطة معينة ويحدد ارتفاع نقطتين.



5. المكبر البصري نظارات محاكاة 30x التكبير صورة فيديو

لا داعي للقلق فيما إذا كانت النظارات مناسبة لوجهك أم لا. في حين أن فكرة التركيب الافتراضي ليست جديدة تمامًا. النظارات البصرية تكبير 30x مع مصباح يدوي وعادة ما تستخدم لتصحيح الرؤية. إنها تقنية رائعة تعمل حقًا ويمكن أن تنقذ الكثير من الناس من الحرج.


6. مصباح يدوي

الشعلة الصمام مصباح يدوي لهاتفك. Galaxy Flashlight هو واحد من ألمع تطبيقات المصباح الكاشف LED المتوفرة في Play Store.


Smart Tools for AndroidSmart Tools Nova: Toolbox Pro apk



7. Low Luminosity Camera

يلتقط التطبيق صوراً ومقاطع فيديو حقيقية بأقل لمعان دون أي أجهزة إضافية. يستخدم التطبيق تقنية متقدمة ، مما دفع جميع قدرات الحوسبة والأجهزة لهاتفك إلى الحد الأقصى ، وبالتالي إنتاج تأثير رائع.


8. GPS موقع معلومات ، إحداثيات SMS

تتبع موقعك ، والكشف عن عنوان الموقع ومشاركة الموقع مع الأصدقاء.



للتحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-