تحميل تطبيق VideoShow Premium الإصدار الاخير للأندرويد برابط مباشر 2020

تحميل تطبيق VideoShow للاندرويد برابط مباشر


VideoShow هو أداة لتحرير(إحداث تغييرات) الفيديو والتي تمكنك من إنشاء أفلام ممتعة باستخدام أشرطة الفيديو التي صورتها من قبل و حفظتها على جهاز الأندرويد خاصتك.

يمكنك التطبيق من أخذ أي فيديو على جهازك وتطبيق فيلترات (مصفاة)- مختلفة - مثل مغير ألألوان الشبيه بإينستاجرام –.هكذا يمكن لنتائجك أن تكون ذات تأثير أكثر دفئا وجمالية، أو أن تعطيها صبغة بالأبيض والأسود أو البني الداكن.

يمكنك أيضا استخدام VideoShow لإضافة دبلجات إلى أي فيديو، أو تغيير الصوت . فقط حدد الخيارات المناسبة أثناء تشغيل الفيديو من داخل التطبيق، ويمكنك إحداث أي تغييرات تختارها.

بمجرد الانتهاء من تحرير الفيديو الخاص بك، يمكنك إعادة تصديره بنفس جودة الفيديوالأصلي، أو ضغطه لتوفير المساحة. بالطبع، إذا ضغطت عليه ستنقص جودته، ولكن سيكون من الأسهل مشاركته مع الآخرين.

VideoShow هو أداة تحرير الفيديو بسيطة ذات نتائج جيدة. انها مثالية لمساعدتك على إجراء تغييرات صغيرة لأشرطة الفيديو المفضلة لديك.

تحميل تطبيق video show

يعد تطبيق فيديو شو Video show لعمل المونتاج للفيديوهات والتعديل عليها يشكل كبير وعمل فيديوهات مميزة من الصور والتعديل عليها بشكل كبير ويعد التطبيق رقم واحد في عمل الفيديوهات من الصور والتعديل علي الفيديوهات وعمل المونتاج.

انتشرت في الفترة الاخيرة العديد من التطبيقات المتخصصة في مجال المونتاج وعمل فيديوهات من الصور واضافة موسيقي للصور بشكل مميز ولكن تطبيق Video show هو اشهر وافضل تطبيق في هذا المجال علي المتاجر الرسمية بشكل مميز بفضل المميزات والخصائص المميزة التي يقدمها بشكل كبير حيث يعتمد عليه محبي تحرير الفيديوهات في عالم الجوال والاندرويد.

video show pro تحميل

مميزات تطبيق فيديو شو Video show:


  • التطبيق الذي يأتي بالعديد من المميزات التي يقدمها والتي جعلته واحد من افضل التطبيقات في مجال تحرير وصناعة الفيديوهات بشكل مميز.
  • التطبيق مجاني ولا يحتاج الي دفع رسوم لتحميله ويوجد اغلب ادواته بشكل مجاني والتي يمنحها لك التطبيق ويتيح لك التطبيق امكانية شراء باقي الادوات باشتراك شهري بسيط .
  • التطبيق يدعم العديد من اللغات المميزة والتي ساعدت في انتشاره بشكل كبير في العالم بشكل كبير .
  • التطبيق يأتي بالعديد من المميزات والادوات المميزة والتي ساعدت في صناعة وتحرير الفيديوهات بشكل كبير ومميز لأداء مميز.
  • التطبيق يدعم مشاركة الفيديوهات التي تقوم بتحريرها وصناعتها بشكل سريع وسلس ومميز علي وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • التطبيق يدعم التصوير بشكل مباشر من داخل التطبيق وبدقة مميزة وجودة عالية ثم صناعتها وتحريرها بشكل مباشر واضافة التأثيرات والاضافات بشكل مميز وسريع.
  • التطبيق يأتي بالعديد من الفلاتر المميزة والتي يمكن اضافتها للفيديو الذي تقوم بتحريره او صناعته كما يمكنك من اضافة ملصقات وادوات رائعة.
  • التطبيق خفيف الحجم ويمكن تحميله بسهولة وايضا يمكنك استخدامه بشكل سريع وسلس دون الحاجة الي وجود انترنت لاستخدامه.



للتحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-