تحميل تطبيق Viva TV APK لمشاهدة الافلام و المسلسلات بدقة عالية

مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية المجانية



VivaTV هو تطبيق Android يسمح للمستخدم بمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانًا على جهاز Android ، و Amazon Fire TV ، و Nvidia Shield ، إلخ.


تحميل تطبيق Viva TV APK لمشاهدة الافلام و المسلسلات بدقة عالية



VivaTV هي أداة بحث معيارية للمحتوى. يقوم بالزحف إلى مواقع استضافة الأفلام / البرامج التلفزيونية ، ويمكنه العثور على مقاطع الفيديو المستضافة على تلك المواقع وإعادتها. على سبيل المثال ، يمكن لـ VivaTV العثور على Avengers: Infinity War ، أو إكمال مواسم Walking Dead ، وكل ذلك باستخدام الوحدات النمطية التي صممها الأعضاء المدهشون في مجتمعنا


Viva TV APK هو تطبيق تجريف يقوم دائمًا بتجريف مواقع الأفلام / العروض التلفزيونية. سيبحث التطبيق عن مقاطع الفيديو التي ترغب في دفقها / تنزيلها ويجلبها لك على هاتف Android الذكي. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في رؤية Batman V Superman ، فيمكن لـ Viva TV تحقيق ذلك لك.


كيف VivaTV APK هو أفضل من التطبيقات النسبية الأخرى؟

بصرف النظر عن الميزات القياسية التي يحملها Viva TV ، فيما يلي بعض الميزات الرائعة التي تجعل Viva TV APK أفضل من الأنظمة الأساسية الأخرى.

بصرف النظر عن توفير المحتوى بدقة 1080p HD ، يجلب التطبيق محتوى بجودة 4K أيضًا.
يدعم التطبيق Trakt.tv حتى تظل قائمة المشاهدة والمفضلة والتاريخ دائمًا معك.
تتميز Viva TV بواجهة مستخدم رائعة تجعلها سهلة الاستخدام.
يدعم التطبيق Real Debrid و All debrid و Premiumize كذلك للخدمات عالية الجودة.

تحميل تطبيق Viva TV APK لمشاهدة الافلام و المسلسلات بدقة عالية


يمكنك أن ترى أن Viva TV هو بديل أفضل بكثير لجميع التطبيقات النسبية الأخرى. مع وفرة من الميزات المجنونة الواردة في التحديثات القادمة ، فإن تجربة مشاهدة الأفلام / البرامج التلفزيونية المفضلة لديك على جهاز Android الخاص بك لن تبقى كما هي.

فما تنتظرون؟ تابع وتنزيل وتثبيت Viva TV APK على Android 

التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-