تحميل تطبيق Crunchyroll – Everything Anime v2.6.0 (Premium) Apk لمشاهدة الانيمي نسخة بريميوم


Crunchyroll هي وجهتك لدفق أكثر من 25000 حلقة و 15000 ساعة من أحدث وأكبر سلسلة أنيمي. شاهد أحدث الحلقات والفصول السابقة من برامجك المفضلة مثل Naruto Shippuden و Dragon Ball Super و One Piece و Attack on Titan.

تحميل تطبيق Crunchyroll – Everything Anime v2.6.0 (Premium) Apk لمشاهدة الانيمي نسخة بريميوم

يمكنك بث حلقات جديدة مباشرة بعد البث التلفزيوني في اليابان
شاهد جميع العروض بدون إعلانات بجودة عالية الدقة على جميع الأجهزة المتاحة (بما في ذلك Chromecast!) قم
بشراء وتنزيل وقراءة المانجا في متجر Manga Shop الجديد ، بما في ذلك المفضلة مثل Attack on Titan و Fairy Tail الخطايا السبع المميتة وأكثر!

انضم إلى المعجبين بالأنيم الآخرين في مجتمع Crunchyroll على www.facebook.com/Crunchyroll و www.twitter.com/crunchyroll

تقوم Crunchyroll بترخيص جميع محتوياتها بشكل مباشر وقانوني لتوفر لك أفضل وأحدث العروض من آسيا ودعم المبدعين في المحتوى من سلسلة hit ، بما في ذلك Hunter X Hunter و JoJo's Bizarre Adventure و Blue Exorcist و Bleach و Cowboy Bebop و Fullmetal Alchemist و Sailor Moon ، يوري !!! على ICE ، الساموراي Champloo ، وغيرها الكثير!

تحميل تطبيق Crunchyroll لمشاهدة الانمي (أخر إصدار)

تحميل تطبيق Crunchyroll لمشاهدة الانمي (أخر إصدار) ، لم تنخفض شعبية أفلام الأنمي من اليابان في الوقت الحالي ، لذلك هناك العديد من التطبيقات الحصرية التي تبث هذه الأفلام المتحركة لمساعدة المستخدمين على الاستمتاع بسهولة على الهاتف الذكي أو أجهزة الكمبيوتر اللوحي بسهولة. Crunchyroll ( بريميوم) هو واحد منهم. من خلال هذا التطبيق ، يمكنك مشاهدة آلاف أفلام الأنيمي المجانية تمامًا وعالية الجودة عبر الإنترنت مع ترجمة بالإنجليزية من مصادر مختلفة حول العالم. إذا كانت التطبيقات الأخرى لمشاهدة الفيديو عبر الإنترنت ، مثل Netflix أو Gogo Live ، تتيح للمستخدمين الاستمتاع بمحتوى مختلف أثناء التجربة ، فإن Crunchyroll يركز فقط على جانب واحد ، وهو الرسوم المتحركة الجذابة. هل هذا التطبيق يعطيك حقا الإثارة؟ الرجوع إلى هذه المقالة لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع.

كيف يتم تطبيق Crunchyroll؟


تعد Crunchyroll بتقديم عالم ترفيه متنوع وجذاب للغاية على هاتفك أو جهازك اللوحي. هذا التطبيق هو ، في الواقع ، موقع إلكتروني يقدم رسوم كاريكاتورية مشهورة ، تم إصدارها لأول مرة في يونيو 2013 مع المستثمر ، Otter Media. بالإضافة إلى ذلك ، تعد Crunchyroll عضوًا في جمعية أفلام الرسوم المتحركة اليابانية (AJA) ، وهذا هو العامل الرئيسي الذي يجعل هذا الموقع يتلقى دعمًا سريعًا من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. بعد أن أصبح هذا التطبيق متاحًا على نظام التشغيل iOS ، أصبح متاحًا بسرعة أيضًا على نظام Android ، وأصبح لديه الآن أكثر من 5 ملايين عملية تثبيت على متجر التطبيقات ويستمر في الزيادة في المستقبل القريب.

دعم Chromecast.


أول ما يجعلنا متحمسين لهذا التطبيق هو دعمه لميزة Chromecast ، والذي يسمح للمستخدمين بمشاهدة أكثر من 25 ألف فيلم من أفلام الأنيمي المختلفة و 15000 ساعة من تشغيل الأفلام المستمر مباشرة على جهاز هاتفك. لذلك ، يمكنك الاستمتاع بأفلام جديدة أو البحث في الحلقات الكلاسيكية من أسماءك المفضلة مثل Naruto Shippuden و Attack on Titan و Bleach و Kill la Kill و Blue Exorcist و Hunter X Hunter ... العديد من الأفلام الجيدة الأخرى في انتظارك لتجربة هذا التطبيق . قم بتنزيل Crunchyroll بالضغط على الرابط  أسفل المقالة .


التحميل من هنا




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-