تحميل تطبيق Dark Mode Theme PRO for Instagram v2.0.4 (Paid) Apk

Dark Mode Theme PRO for Instagram v2.0.4 (Paid) Apk


بدّل خلاصة Instagram إلى الوضع المظلم!

هذا هو الإصدار غير المحدود بدون إعلانات من Dark Mode Theme لـ Instagram الذي يغير نمط Instagram إلى سمة سوداء. في هذا الإصدار للمحترفين ، لم نقم فقط بإزالة الإعلانات التي كان علينا تقديمها ولكن أيضًا المهلة الزمنية (تطبيق السمة المظلمة مرة يتمتّع بها إلى الأبد).

هذه ليست سوى رسوم لمرة واحدة وليس اشتراك شهري!

هذا تطبيق غير رسمي يغير نمط Instagram إلى سمة سوداء.

كنت تتصفح Instagram لمدة طويلة جدًا على الرغم من أنه يجب عليك الاستيقاظ في الساعة 5 صباحًا في صباح اليوم التالي؟ حسنًا ، لا يمكننا مساعدتك في ذلك ولكن يمكننا مساعدتك في تقليل إجهاد العين عن طريق تحويل الألوان الزاهية والملونة إلى وضع مظلم. استخدام الشبكة الاجتماعية المفضلة لديك خلال الليل!

إذا قمت بتشغيل إصدار الويب ، يمكنك تغيير الخلفية إلى أي لون آخر! تغيير Instagram إلى اللون الأزرق والأخضر الوردي مهما كان قلبك يرغب!

Dark Mode Theme for Instagram for Android - APK Download


الأسئلة المتداولة:

كيف يمكنني تنشيط الوضع المظلم؟

-> بدء التطبيق. انقر على زر "تبديل الوضع الداكن" في الأسفل. إذا فشل تشغيل Instagram لأي سبب ، يمكنك تحديد زر "بدء إصدار الويب". سيؤدي هذا إلى تحميل إصدار الويب من Instagram بمظهر مظلم. لا يحتوي على جميع الميزات كتطبيق Instagram الكامل.

كيف يمكنني تغيير لون الخلفية إلى شيء آخر؟

-> يجب عليك استخدام إصدار الويب لتغيير الألوان. حدد "بدء إصدار الويب". اسحب لليمين لفتح القائمة. انقر فوق "تغيير الألوان". اختر لونك المفضل واعطيه بضع ثوانٍ لعرض معاينة من اختيارك. إذا كنت ترغب في ذلك ، فاضغط على "تطبيق التغييرات" واستمتع بألوان الورك الجديدة!

أنا لا أحب الألوان التي اخترتها كيف أعود؟

-> اسحب لليمين لفتح القائمة. انقر فوق "تغيير الألوان". اضغط على الزر الموجود في الأسفل بعنوان "إعادة التعيين إلى الافتراضي".

هل يمكنني إيقاف تشغيل الوضع المظلم؟

-> نعم. ابدأ تشغيل التطبيق وانقر على زر "تبديل الوضع الداكن" في الأسفل. انتظر بضع ثوان حتى يتم إعادة تحميل كل شيء. إنستغرام الخاص بك أبيض مرة أخرى!

هل أحتاج إلى إنشاء حساب Instagram جديد؟

-> رقم وهي تعمل مع جميع الحسابات.

كيف أعود؟

-> الرجاء استخدام زر الرجوع في هاتفك للعودة.



للتحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-