تحميل تطبيق Exousia2.6.apk لمشاهدة القنوات و الافلام بتحديث جديد 2020

Exousia APK 2.6 تحميل أحدث إصدار  2020 مجانًا


يوجد لدى كل شخص تقريبًا في هذا العالم رياضة واحدة مفضلة على الأقل يحبون الاستمتاع بها مع أصدقائهم وعائلاتهم. بالنسبة إلى العروض التلفزيونية الحية والفعاليات الرياضية ، هناك العديد من التطبيقات مثل Hotstar حيث يمكنك دفع مبلغ ثابت ومشاهدتها ، لكن Exousia APK يقوم بذلك مجانًا. Exousia APK هو تطبيق دفق الفيديو عبر الإنترنت حيث يمكنك مشاهدة أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية وحتى القنوات الحية والأحداث الرياضية.

ما هي Exousia؟


يوفر لك Exousia APK الأحداث الرياضية الحية بما في ذلك قنوات بي ان سبورت، ويضم أحدث العروض السينمائية والبرامج التلفزيونية أيضًا. يمكنك أيضًا ضبط Exousia APK على أي قناة تلفزيونية مباشرة في جميع أنحاء العالم والاستمتاع بها مجانًا. لا يمكن لأي تطبيق أن يقدم لك الأفلام عروض الويب والتلفزيون المباشر مجانًا بخلاف تطبيق Exousia. الآن ، توقف عن دفع الأموال لمشاهدة أفلامك المفضلة وبرامجك التلفزيونية الحية ، وقم بتنزيل تطبيق Exousia من الرابط الوارد أدناه واستمتع بمجموعة كبيرة من المحتوى مجانًا.

تحميل تطبيق Exousia2.6.apk لمشاهدة القنوات و الافلام بتحديث جديد

Exousia APK هو مزيج مثالي من Terrarium TV ومشغل YouTV. واجهة المستخدم هي أيضا بسيطة جدا وسهلة الاستخدام. يمكنك التمرير خلال الفهارس المختلفة وتحديد أي فيلم وفقًا للسنة التي تم إصدارها فيه ، والتقييمات ، واللغة ، والأنواع مثل الدراما ، والرومانسية ، والأكشن ، والإثارة. يمكنك بسهولة اكتشاف الجواهر الخفية لبوليوود وهوليوود والاستمتاع بها مع بعض الفشار الساخن. يوفر لك Exousia APK أكثر من 160 قناة تلفزيونية مباشرة بأكثر من 20 لغة مختلفة بما في ذلك الهندية والإنجليزية والتاميلية والتيلجو من جميع أنحاء العالم.

ما هي ملامح Exousia؟

Exsousia متوافق مع العديد من مشغلات الفيديو. يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو في المشغل الافتراضي ، ولكن حاول مشاهدة المحتوى في مشغل MX للحصول على أفضل تجربة.
يوفر لك تطبيق Exousia بيئة خالية من الإعلانات حيث يمكنك مشاهدة الأفلام والبرامج المفضلة لديك دون الحصول على تلك الإعلانات المنبثقة المزعجة واللزجة.
واجهة المستخدم ودية للغاية والوضع المظلم متاح أيضًا بحيث يمكنك الاستمتاع به حتى في الليل دون أي مشكلة.
واحدة من أفضل ميزات Exousia هو التلفزيون الرياضي. تتوفر مجموعة كبيرة من القنوات الرياضية المختلفة حيث يمكنك مشاهدة الأحداث الرياضية الحية دون أي انقطاع.
تتوفر أكثر من 1000 قناة IPTV هنا طوال الوقت. يمكنك البحث عن أي قناة أو فيلم تريده وحتى طلب ذلك إذا لم يكن متاحًا. سيقوم فريق مطور Exousia بتحديث المحتوى المطلوب إن أمكن.
ليست هناك حاجة لجذر جهازك لاستخدامه ، فقط قم بتنزيل ملف Exousia APK من الرابط واستمتع بأحدث محتوى على هاتفك الذكي.
يمكنك أيضًا تنزيل المحتوى الذي تريده من خلال النقر على زر الحفظ والاستمتاع به لاحقًا أو مشاركته مع أصدقائك.

exousia2.6 apk

تحميل تطبيق Exousia2.6.apk لمشاهدة القنوات و الافلام بتحديث جديد


التحميل من هنا


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-