تحميل تطبيق FlashScore Plus v3.6.0 Apk لمعرفة نتائج المباريات سريعة و دقيقة

اتبع النتائج أينما كنت ، واحصل على أحدث المعلومات من أكثر من 30 رياضة و 5000 مسابقة في جميع أنحاء العالم.


نتائج سريعة ودقيقة

• تغطية رائعة: نحن نغطي ما يقرب من 30 رياضة و 5000 مسابقة في جميع أنحاء العالم. يمكنك متابعة 1000+ مسابقات كرة القدم وحدها!
• السرعة: سواء تم تسجيل هدف أو إصدار بطاقة حمراء أو تعيينها أو انتهاء الفترة المحددة ، فستعرف في الوقت نفسه الجمهور المباشر.

لا يوجد المزيد من المقابلات المفقودة

• الفرق المفضلة ، المباريات والمسابقات: لا تضيع وقتك ، واتبع مبارياتك وفرقك ومسابقاتك المفضلة فقط.
• الإخطارات والتنبيهات: النتائج ، معلومات التشكيلة ، البطاقات الحمراء ... لن تفوت أيًا منها. ما عليك سوى اختيار التطابقات وانتظر حتى يخبرك جهازك المحمول.
• البقاء في تزامن: ج: هل ترغب في التبديل بين الكمبيوتر والهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي؟ نحن على استعداد لهذا: كمستخدم مسجل ، سترى جميع بياناتك الشخصية عبر جميع أجهزتك.


الجداول وتفاصيل المباراة

• دورة المباراة والتعليق المباشر: غير قادر على مشاهدة المباراة على شاشة التلفزيون؟ لا توجد مشكلة: تابعها في الثانية تلو الأخرى ، واحرص على تحديث مستجدات التعليقات النصية المباشرة.


• LINE-UPS و HEAD-TO-HEAD: 


هل تحتاج إلى معرفة التشكيلة قبل بدء المباراة؟ لدينا لهم مقدما. وكذلك تاريخ وجهاً لوجه حتى تتمكن من التحقق من كيفية لعب الفريقين ضد بعضهما البعض في الماضي.
• جداول حية: هدف واحد يمكن أن يتغير كثيرا. ستظهر لك جداولنا المباشرة إذا كان الهدف الذي تم تسجيله قد غيّر ترتيب الدوري ، وكذلك جدول الهدافين الحالي.

SPORTS COVERAGE

كرة القدم ، التنس ، كرة السلة ، الهوكي ، اتحاد الرجبي ، البيسبول ، كرة القدم الأمريكية ، الكريكيت ، الجولف ، كرة أرضية ، عصابات ، كرة القدم الخماسية ، قواعد الاسترالي ، الكريكيت ، السهام ، السنوكر ، المربع ، كرة الطائرة الشاطئية ، كرة الريشة ، كرة الماء ، كرة الهوكي ، تنس الطاولة ، كرة القدم الشاطئية ، مجلس العمل المتحد ، كرة الشبكة والبيسبالو.

يشتمل الإصدار الكامل من FlashScore PLUS على نظرة عامة حول الاحتمالات ومقارنات المراهنين عبر الإنترنت.

ما الجديد:

- هل تريد أن تبقي عينيك في مباراة مثيرة؟ قم بتثبيته على شاشتك الرئيسية وحافظ على عرضها على تطبيقات أخرى!
- فقط اضغط على أيقونة الرقم السري في تفاصيل المطابقة ، وستظل دائمًا في المقدمة.
- هل تحب هذه الميزة الجديدة؟ أو الوضع المظلم قدمنا ​​في التحديث السابق؟ سنكون سعداء إذا أعطيت تطبيقنا مراجعة جيدة في Google Play. شكرا لكم!

هذا التطبيق لديه No الإعلانات

صور للتطبيق


تحميل تطبيق FlashScore Plus v3.6.0 Apk لمعرفة نتائج المباريات سريعة و دقيقة

تحميل تطبيق FlashScore Plus v3.6.0 Apk لمعرفة نتائج المباريات سريعة و دقيقةتحميل تطبيق FlashScore Plus v3.6.0 Apk لمعرفة نتائج المباريات سريعة و دقيقة


تحميل تطبيق FlashScore Plus v3.6.0 Apk لمعرفة نتائج المباريات سريعة و دقيقة

التحميل من هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-