تحميل تطبيق imo plus 2020 للاندرويد اخر اصدار

 تحميل تطبيق imo plus للأندرويد


تحميل تطبيق imo plus للأندرويد برابط مباشر

تنتشر العديد من برامج المحادثات والدردشة ومكالمات الصوت والفيديو الفورية والمجانية، ومن أهم وأشهر التطبيقات التي لاقت إقبال غير مسبوق هو برنامج إيمو، واليوم نقدم لكم على دايركت أب نسخة حديثة من التطبيق تحمل اسم إيمو بلس، حيث يمكنكم تحميل تطبيق imo plus للأندرويد برابط واحد مباشر ومجاني من خلال قسم تحميل برامج موبايل 2020.

يعتبر تطبيق ايمو مسنجر احد افضل واشهر برامج وتطبيقات الدردشة والتواصل الاجتماعي و اجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو المجانية، ولديه ملايين المستخدمين النشطين حول العالم.

تحميل تطبيق imo plus 2020 للاندرويد اخر اصدار

وبسبب شهرته الواسعه ومميزاته الرائعه يبحث الكثير من المستخدمين عن نسخ وإصدارات معدلة ومطورة من هذا البرنامج مثل "ايمو بلس" و "ايمو ٢" التي تحتوي على العديد من المميزات الرائعه الغير موجودة في تطبيق imo messenger الاصلي.
لذلك سنقدم لكم في هذا الموضوع تطبيق imo plus + الذي يحتوي على مميزات كثيرة غير موجودة في برنامج ايمو الرسمي، والذي يمكنك من خلاله فتح وتشغيل حسابين ايمو في جهاز واحد بدون مشاكل، وميزة اخفاء الظهور والعديد من الميزات الاخرى.
يمكن من خلال تطبيق imo plus 2020 للجوال إجراء محادثات نصية أو فيديو بأعلى درجة نقاء صوت وصورة وكل ذلك مجاناً لا يتطلب سوى تنزيل التطبيق والاتصال بشبكة الإنترنت.

كما يمكن أيضاً من خلال التطبيق الإضافة إلى قصتك الخاصة add to your story باستخدام الصور ومقاطع الفيديو المتنوعة وهي تمتد إلى 24 ساعة.

يمكنك تزيين صورك الخاصة من خلال التطبيق قبل ضبطها عليه أو إرسالها من خلال إضافة النصوص بأشكال مختلفة والرسومات والوجوه الباسمة والرموز ذات الأشكال المحببة للجميع.

التطبيق صغير الحجم تماماً ولا داعي للقلق بخصوص استهلاك موارد الجهاز لأن التطبيق خفيف جداً ويبلغ حجمه 15 ميجا بايت، ويعمل على الحد الأدنى من إصدارات أندرويد 4.0 أو الأحدث

مميزات ايمو بلس

1- يمكنك من خلاله فتح وتشغيل حسابين ايمو imo2 في جهاز واحد بدون مشاكل.
2- يحتوي على واجهه مستخدم جديدة وسهلة الاستخدام.
3- يدعم اخفاء اخر ظهور في imo.
4- يدعم اخفاء اشارة قرائة الرسائل.
5- يمكنك من خلاله اخفاء صورتك الشخصية في ايمو.
6- العديد من خيارات الخصوصية الاخرى.
7- يحتوي على جميع مميزات برنامج imo الاصلي.
8- يدعم ميزة البث المباشر في ايمو.
9- يدعم الدردشة الفورية في imo.
10- ... العديد من المميزات الاخرى.


التحميل من هنا




mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-