تحميل تطبيق Lock Me Out Freedom from phone addiction v5.3.3 (Premium) Apk

لا يمكنك وضع هاتفك أسفل؟ هل أنت مدمن على الهاتف الذكي الخاص بك؟ Lock Me Out هو تطبيق بسيط ولكنه قوي من شأنه أن يحجبك عن هاتفك عندما تفضل القيام بشيء آخر.

يرجى التحقق من www.dontkillmyapp.com للتأكد من أن Lock Me Out تعمل دون قيود على جهازك!

نظرة عامة موجزة (نظرة عامة مفصلة أدناه)

• حظر تطبيقات محددة تسمح بتطبيقات محددة أو السماح بميزة قفل الشاشة فقط • عمليات القفل
التلقائية بناءً على الاستخدام: يفتح تطبيق وقت التطبيق إقفال الجهاز • أقفال
مجدولة بانتظام
• قفل فقط أثناء وجوده في مواقع محددة
• تشغيل DND / الجرس الصامت أثناء lockouts
• منع التغييرات أثناء أو قبل lockouts
• حماية كلمة المرور للدخول وإلغاء التثبيت
• وصول مؤقت للطوارئ
• دفع غرامة لإنهاء عمليات القفل في وقت مبكر
• إحصائيات الاستخدام للوقت الذي تقضيه في التطبيقات مع DND في عمليات القفل • ساعدت
الإخطارات لتحذيرك من استخدامك

تحميل تطبيق Lock Me Out Freedom from phone addiction v5.3.3 (Premium) Apk

Lock Me Out على مساعدة الآلاف من الأشخاص على تقليل استخدامهم للهواتف بما في ذلك العديد من الطلاب الذين يرغبون في التركيز على الدراسة . يتم تحسينه باستمرار بناءً على تعليقات المستخدمين وطلبات الميزات.

تعتبر خدمة العملاء أولوية قصوى في TEQTIC. إذا واجهت مشكلة ، فيرجى استخدام خيار قائمة "الاتصال بالدعم" داخل التطبيق أو إرسال بريد إلكتروني إلى contact@teqtic.com قبل مغادرة مراجعة سلبية! نرد عادة على جميع رسائل البريد الإلكتروني في غضون 48 ساعة وغالبا ما يكون أسرع بكثير.

تثبيت الآن والتمتع بعض الوقت العضوي خالية من الانحرافات!

نظرة عامة مفصلة

وضع تأمين

كل قفل لديه وضع تأمين المرتبطة به. يسمح لك وضع التطبيقات المحظورة باختيار قائمة بالتطبيقات التي تريد حظرها أثناء القفل. يسمح لك وضع التطبيقات المسموح به باختيار قائمة بالتطبيقات التي تريد السماح بها أثناء القفل. الأكثر تشددًا هو وضع قفل الشاشة الذي يسمح فقط باستخدام قفل الشاشة. لا يزال بإمكانك الرد على المكالمات أو الاتصال بأرقام الطوارئ في وضع قفل الشاشة فقط.

استخدام القفل على أساس

قم بتكوين القواعد التي ستؤدي إلى تأمين تلقائي بناءً على استخدام جهازك. مع تمكين عمليات الإغلاق القائمة على الاستخدام ، سيتم مراقبة استخدام وقت الشاشة الإجمالي للتطبيقات وعدد مرات إلغاء القفل. يمكنك إعداد قواعد الاستخدام التي تؤدي إلى تأمين استنادًا إلى إجمالي وقت الشاشة الذي يقضيه في عدد معين من التطبيقات ، عدد المرات التي يتم فيها فتح تطبيقات محددة أو عدد مرات إلغاء قفل الجهاز. يمكن جدولة قواعد الاستخدام ليتم تطبيقها فقط في أوقات معينة.

عمليات القفل المجدولة

قم بإعداد تأمينات تتكرر بانتظام وفق جدول زمني. يمكنك اختيار بداية ونهاية الوقت أيام الأسبوع وضع تأمين وخيارات إضافية لكل تأمين المجدولة.

تأمين لمرة واحدة ابدأ تشغيل تأمين لمرة واحدة لهذا اليوم. يمكنك تعيين قفل مدة مخصص حتى وقت معين من الوقت أو جدولة تأمين لفترة لاحقة.

خيارات قفل

كل قفل لديه خياراته التكوين الخاصة. يمكن تكوينها لتشغيل صمت عدم الإزعاج (DND) لإسكات الرنين أو فقط بدء القفل في المواقع المادية المختارة. DND مهم لمساعدتنا في القضاء على الانقطاعات المتكررة وهو أمر حيوي لإنتاجية التركيز والصحة العقلية. يمكن أن يؤدي القفل المقيد بمواقع مادية محددة إلى تحسين التركيز أثناء وجود الصالة الرياضية أو أي مكان آخر في المدرسة يمكن أن يكون بمثابة إلهاء.

إعدادات إضافية 

قم بتكوين خيارات إضافية على شاشة الإعدادات. يمكنك اختيار قائمة من التطبيقات لاستبعادها من إجمالي وقت الشاشة ، وتمنع التغييرات التي تطرأ على عمليات القفل إظهار زر بدل للطوارئ يعرض زر خروج مدفوع لإنهاء عملية القفل في وقت مبكر ، وإعداد كلمة مرور لإدخال التطبيق وغير ذلك الكثير.

التحميل من هنا


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-