تحميل تطبيق Retouch v1.1 (Paid) Apk للتعديل على الصور على جهاز Android

Retouch-Touch Elimination هو محرر صور خلفية يمحو خلفية الصورة إلى خلفية شفافة ويسمح لك بتحريرها باستخدام خلفيات جميلة أخرى. قم بقص محرر صور تطبيق مزيل الخلفية مع العديد من خيارات التحرير (مثل تأثيرات صور ملصقات النص وما إلى ذلك).

* إزالة محطات خط الهاتف وسلك الطاقة.
* إزالة الشقوق السطحية والخدوش على التوالي ومنحني
* إزالة مهاجم الصورة.
* إزالة البقع حب الشباب والجلد
* مسح التحف مثل أضواء وقوف السيارات وعلامات الشوارع وعلامات القمامة
* حذف كل ما تعتقد أنه يدمر الصورة
* يمكن للعديد من الأدوات حذف الكائنات الصغيرة بسرعة: فرشاة استنساخ (مزيل ختم الصورة) أو لاسو.
* إزالة خطوط الهاتف ملزمة المشاركات السلطة الحبال.

* أداة تحرير احترافية سهلة الاستخدام مع واجهة بسيطة.
* سهلة الاستخدام واجهة المستخدم ودية.
* إزالة ممحاة الصور غير التي تعمل باللمس مع محتوى اللمس.
* محرر الصور يحذف الأشياء.
* حذف أي كائنات الصورة.
* إزالة الكائنات من الصور.
* إزالة الناس من الصور.
* أداة ممحاة الصور.
* يدعم جميع أجهزة أندرويد.
* حفظ الصور بجودة HD ومشاركتها مع أصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

هل تريد التقاط صورة ولكن تريد حذف محتوى غير مرغوب فيه أو أشخاص؟

هل تريد إزالة شخص ما من الصورة؟ هل تبحث عن تطبيق ذكي يتيح لك إزالة خلفية تطبيق وإجراء تغييرات باستخدام خلفية أخرى مذهلة؟ إذا كانت الإجابة نعم ، فسيتعين عليك تنزيل وتثبيت "إزالة المحتوى غير المرغوب فيه للزينة التي تعمل باللمس" على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي الذي يعمل بنظام Android لأنه أفضل تطبيق حاليًا لك.

قم بتنزيل "حذف المحتوى غير المرغوب فيه لـ Touch Retouch" وتعديل الصور مثل المحترفين! يوفر هذا التطبيق الجديد أفضل أدوات تحرير الصور الاحترافية في تطبيق واحد. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي تطبيق محرر الصور الخاص بنا على تصميم شامل لواجهة المستخدم يبسط عملية تحرير الصور للمستخدم. إنه حقًا تطبيق محرر صور قوي يمكن لأي شخص استخدامه لإنتاج نتائج مذهلة.
تحميل تطبيق Retouch v1.1 (Paid) Apk للتعديل على الصور على جهاز Android

عند التقاط الصور ، نادراً ما تحصل على الصور التي نريدها خاصة عندما تكون لدينا خلفيات إضافية أو الأشخاص الذين يقفون وراءها يجعل الصور تبدو سيئة. مع "إزالة المحتوى غير المرغوب فيه" ، يمكنك حذف كل شيء في صورك مثل المحترف ويمكنك حتى استبداله بخلفية رائعة يحبها الجميع.


استخدم أداة حذف الكائن لإزالة التدخلات في الصورة ، حدد Brush أو Lasso حدد ما تريد حذفه وانقر فوق الزر Go. استخدم أداة ختم النسخ لإزالة الكائنات التالفة أو المكررة. اضبط صلابة الحجم وعتامة الختم حسب الحاجة. استخدم الممحاة لمسح المحتوى الذي استنسخته للتو. اضبط صلابة الحجم وشفاف الممحاة حسب الحاجة.

إذا كنت ترغب في جعل صورك تبدو أكثر احترافية ، فأنت بحاجة إلى محرر صور قوي أينما كنت. تطبيق ممتاز مجاني يحول صورك السيئة إلى صور خاصة ومذهلة في دقائق لأن "إزالة المحتوى غير المرغوب فيه" سيمنحك كل ما تحتاجه وأكثر. انقر على الجهاز عدة مرات لتنقيح الصورة وستفاجأ.

جذب الانتباه من صور Instagram و Facebook ليس بالأمر السهل هذه الأيام. يشارك الكثير من الأشخاص الكثير من الصور في الخارج. كيف تبرز؟ الأهم من ذلك كيف تجعل الصور تبرز بسهولة نسبيا؟ يجب عليك نشر صور مذهلة ويجب ألا تبدو هذه الصور هواة. يجب أن تبدو مثالية في كل شيء. لا يجب أن تكون صورك مثالية فحسب ، بل يجب أن تكون أيضًا مبدعة باردة ولا تنسى. لسوء الحظ ، حتى مع أفضل كاميرات الهواتف ، لا تزال صورنا بحاجة إلى الكمال.
ماذا تنتظر؟ قم بتنزيل "إزالة المحتوى غير المرغوب فيه من أجل اللمس" على جهاز Android لجعل الصور تبدو أكثر جمالا.


التحميل من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-