تحميل تطبيق أديداس التدريب من قبل Runtastic - التدريبات اللياقة البدنية-adidas Training by Runtastic - Fitness Workouts v4.8 (Premium) APK


لا يجب أن يكون الشروع في العمل صعبًا أو يستغرق الكثير من الوقت. عزز مستواك في الطاقة واللياقة البدنية من خلال التدريبات القصيرة والسريعة واحصل على جسم أحلامك من خلال adidas Training by Runtastic Full APK!

كل ما تحتاجه هو بضع دقائق ، وتطبيق adidas للتدريب ، لذلك لا تؤخر ، ابدأ اليوم!

تحميل تطبيق أديداس التدريب من قبل Runtastic - التدريبات اللياقة البدنية-adidas Training by Runtastic - Fitness Workouts v4.8 (Premium) APK

تدريب adidas من قبل Runtastic مخصص لاحتياجاتك

- Workout Creator: احصل على التمارين السريعة والمركزة التي يمكنك القيام بها في أي وقت وفي أي مكان ودون معدات! كل ما تحتاجه هو 7 دقائق لتبدأ! سيكون تطبيق adidas Training هو مدرب اللياقة البدنية الخاص بك إذا كنت ترغب في التمرين في المنزل أو في الهواء الطلق أو في صالة الألعاب الرياضية.

- سواء كنت ترغب في بناء العضلات ، أو إنقاص الوزن ، أو مجرد الالتزام بالحصول على اللياقة ، فإن خطط التدريب المختلفة في تطبيق adidas Training ستمنحك النتائج التي تريدها. تم تصميمها جميعًا لمساعدتك على تحقيق أهداف لياقتك.

- تدريبات القوة البدنية ووزن الجسم من خلال اختيار إكمال 2 أو 3 أو 4 أو 5 تدريبات في الأسبوع.
- احصل على خطة التدريب الشخصية الخاصة بك تتكيف مع مستوى اللياقة البدنية الخاص بك وتوافره. اختر من بين مجموعة متنوعة من التمارين التي تستهدف مناطق مختلفة من الجسم ، مثل بعقب أو عضلات الساقين أو الساقين أو الذراعين.

- أكثر من 180 فيديو عالي الدقة لتمرن الجسم بما في ذلك تعليمات مفصلة وعرض تجريبي بواسطة مدرب اللياقة البدنية لكل تمرين يرشدك خلال التدريبات الخاصة بك.

مزيج مثالي

- تجريب على الشاشة الكبيرة باستخدام التطبيق على جهازك اللوحي أو Chromecast.
- اتبع جنبا إلى جنب مع تمرين العضلات الخاص بك من معصمك على جهاز Wear OS . للقيام بذلك ، يرجى التأكد من تثبيت تطبيق الجوّال.

انضم إلى المجتمع واحصل على إلهام من الملايين من عشاق اللياقة البدنية في جميع أنحاء العالم. لم يكن فقدان الوزن أو بناء العضلات أسهل من خلال خطط التدريب المجانية والمخصصة لوزن الجسم!

أطلق العنان لإمكاناتك الكاملة: ستفتح عضوية Premium جميع ميزات Premium في adidas Training و adidas Running.

أهدافك مهمة ونحن نريد أن نراكم تصل إلى هناك. لنجعل من حلمك حقيقة واقعة. نحن أقوى معا!

التحميل من هنا




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-