تحميل تطبيق التلغرام المعدل اخر اصدار Telegram v5.13.0 (Mod) Apk


في اليوم الأول من العقد الجديد ، نتوقع جميعًا الوعد والإمكانات لسنة جديدة. إذا كنت من محبي خدمة الرسائل Telegram ، فلديك أيضًا تحديث جديد تتطلع إليه. يتضمن الإصدار v5.13 الأخير دعمًا لسمات التدرج / الأنماط ، وجدولة الرسائل التي تستهدف حالة جهة الاتصال على الإنترنت ، وسهولة الوصول إلى تبديل الوضع الليلي ، وبعض الرسوم المتحركة الجديدة ، والكثير من التحسينات الأخرى.
تحميل تطبيق التلغرام المعدل اخر اصدار Telegram v5.13.0 (Mod) Apk


تزداد شعبية Telegram بالتأكيد في الأيام الأخيرة ، خاصةً مع تحول العديد من مشاريع الجذر / ROM إلى النظام الأساسي للإصدارات. كما أنها مريحة للغاية بالنسبة لأولئك الذين يهاجرون بين الهواتف بشكل متكرر (مثل تقنية blaggers) نظرًا لأنها لا تقفل جهازًا محددًا مثل WhatsApp.

الرسائل الفورية البحتة - تأمين سريع بسيط ومزامنة عبر جميع أجهزتك. أكثر من 200 مليون مستخدم نشط في أربع سنوات.

FAST: Telegram هو أسرع تطبيق مراسلة في السوق يربط الأشخاص عبر شبكة موزعة فريدة من مراكز البيانات في جميع أنحاء العالم.

SYNCED: يمكنك الوصول إلى رسائلك من جميع أجهزتك في وقت واحد. ابدأ الكتابة على هاتفك وإنهاء الرسالة من جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول. لا تفقد بياناتك مرة أخرى.

غير محدود: يمكنك إرسال الوسائط والملفات دون أي قيود على نوعها وحجمها. لن يتطلب محفوظات الدردشة بأكملها مساحة على القرص على جهازك وسيتم تخزينها بشكل آمن في سحابة Telegram طالما كنت في حاجة إليها.

آمن: لقد جعلنا مهمتنا هي توفير أفضل حماية مقترنة بسهولة الاستخدام. يتم تشفير كل شيء على Telegram بما في ذلك وسائط مجموعات الدردشات وما إلى ذلك باستخدام مزيج من تشفير RSA 2048 بت RSA المتناظر و Diffie-Hellman وتبادل المفاتيح الآمن.

قوية: يمكنك إنشاء دردشات جماعية لما يصل إلى 200000 من الأعضاء يشاركون مستندات الفيديو الكبيرة من أي نوع (.DOC .MP3 .ZIP وما إلى ذلك) وحتى إعداد روبوتات لمهام محددة. إنها الأداة المثالية لاستضافة المجتمعات عبر الإنترنت وتنسيق العمل الجماعي.

الموثوقية: إن Telegram هو نظام الرسائل الأكثر موثوقية على الإطلاق ، حيث تم تصميمه لتوصيل رسائلك بأقل عدد ممكن من وحدات البايت. إنه يعمل حتى على أضعف اتصالات المحمول.

FUN: Telegram لديها أدوات قوية لتحرير الصور والفيديو ومنصة لاصقة / GIF مفتوحة لتلبية جميع احتياجاتك المعبرة.

بسيطة: مع توفير مجموعة غير مسبوقة من الميزات ، فإننا نحرص على الحفاظ على الواجهة نظيفة. بفضل تصميمها البسيط ، أصبح Telegram بسيطًا وسهل الاستخدام.

100 ٪ مجانا ولا إعلانات: برقية مجانية وستظل دائما حرة. لن نبيع الإعلانات أو نقدم رسوم اشتراك.

الخصوصية: نحن نأخذ خصوصيتك على محمل الجد ولن نمنح الأطراف الثالثة حق الوصول إلى بياناتك.

للراغبين في أقصى قدر من الخصوصية تقدم Telegram محادثات سرية. يمكن برمجة رسائل المحادثة السرية للتدمير الذاتي تلقائيًا من كلا الجهازين المشاركين. وبهذه الطريقة ، يمكنك إرسال جميع أنواع المحتوى المختفي - رسائل الصور ومقاطع الفيديو وحتى الملفات. تستخدم الدردشات السرية تشفيرًا من طرف إلى طرف لضمان عدم إمكانية قراءة الرسالة إلا بواسطة المستلم المقصود.

نستمر في توسيع حدود ما يمكنك القيام به من خلال تطبيق المراسلة. لا تنتظر سنوات حتى يتمكن الرسل الأكبر سناً من اللحاق ببرقية - انضم إلى الثورة اليوم.


  • مديرة الجلسة:

  • اللغات: التعريب السحابي

  • المنصات: arm7 + ، x86 +

  • تم حظر عمل خدمات التحليلات ،

  • بطاقات قابلة للتطبيق.

  • تمت إضافة الكثير من الموضوعات: القهوة وعدد من الموضوعات من

  • بيان تطبيق Telegraph Optimized لتحسين الأداء

  • جميع موارد التطبيق.

  • التعديل غير مرتبط بخدمات Google.

  • عمل جميع المستشعرات ما عدا مستشعر القرب محظور (لن أغير أي شيء). 

  • تم تغيير التوقيع

التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-