تحميل تطبيق VIMAGE – cinemagraph animator & live photo editor v2.2.0.2 (Premium) Apk

ما هو VIMAGE؟


VIMAGE هو تطبيق سينمائي يتيح لك إضافة تأثيرات وعناصر متحركة إلى صورك وتحويلها إلى قطع فنية حية. تريد أن ترى لنفسك؟ تحقق من الفيديو مقدمة قصيرة أعلاه.
تحميل تطبيق VIMAGE – cinemagraph animator & live photo editor v2.2.0.2 (Premium) Apk

لماذا السينما؟

تمثل Cinemagraphs أحدث اتجاه لإشراك الأشخاص في حياتك والقصص التي ترويها. إنها ساخنة على Facebook (فقط فكر في الصور الحية) Instagram وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي ، وهي أداة رائعة لوضع لمسة إبداعية جذابة على عروض الشرائح ومحتوى التسويق المرئي. ناهيك عن أنها ممتعة لجعل كذلك.

كيف تعمل VIMAGE؟

استخدام VIMAGE سهل وبسيط وممتع.
1. افتح VIMAGE واضغط على الزر "+" لالتقاط صورة أو اختيار صورة من معرض الصور الخاص بك. لا تتردد في تحرير صورتك قبل إضافة تأثير إليها.
2. اختر التأثير الذي تريده والذي تعتقد أنه يناسب صورتك. لدينا حاليًا أكثر من 100 تأثير مضمن ، ونضيف باستمرار تأثيرات جديدة إلى التطبيق عندما نأتي بها.
3. ضع التأثير الذي تختاره على صورتك. قم بضبطه كما تريد - يمكنك تقليصه أو تكبيره وتدويره وتغيير عتامة الألوان والمزيد.
4. حفظ vimage الخاص بك وأنت على ما يرام. شاركها على Instagram أو أي وسائط اجتماعية أخرى بلمسة زر واحدة واجعل إبداعك يحصل على كل التقدير الذي يستحقه.

#VIMAGE
تريد أن تظهر للعالم الخاص بك vimages؟ إذا أنشأت شيئًا فخورًا به حقًا ، فتأكد من إضافة علامة التجزئة "#vimage" إلى مشاركتك عند تحميله على خلاصة Instagram. وبهذه الطريقة ، تتاح لك فرصة الظهور في تطبيقنا وعلى Instagram الخاص بنا وتذهب بسرعة!


التحميل من هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-