تحميل تطبيق Write SMS by Voice Voice Typing Keyboard PRO 2.0- ارسال الرسائل النصية بالصوت

اكتب رسالة نصية عبر الرسائل الصوتية - Voice Typing Keyboard هو تطبيق للتواصل عبر الأندرويد تم إنشاؤه بواسطة Learning Easy بحيث يمكنك تثبيته على أجهزة Android الخاصة بك واستمتع!

إرسال الرسائل القصيرة عن طريق التطبيق الصوتي - جميع اللغات لوحة مفاتيح الكتابة الصوتية

كتابة الرسائل القصيرة عن طريق الصوت هو تطبيق لجعل وقتك أكثر قيمة وقيمة. في هذا العصر السريع والمتطور ، فإن أهم شيء في حياتنا هو إدارة الوقت. نمارس الطرق والأساليب الذكية لتلبية احتياجاتنا ومهامنا بخلاف قضاء المزيد من الوقت عليها. تحليل السنوات القليلة الماضية التي شهدناها ، اعتدنا على قضاء المزيد من وقتنا في كتابة الرسائل. لكن الآن ، في ظل وجود رسائل SMS عبر التطبيق الصوتي ، يمكنك مطلقًا إنهاء الطريقة اليدوية لكتابة الرسائل القصيرة. باستخدام هذا التطبيق ، اكتب SMS عبر الصوت ، وستحصل على رسالتك النصية على الفور. في هذه الرسالة القصيرة SMS عبر التطبيق الصوتي ، سوف تضغط فقط على الميكروفون وتبدأ في التحدث ، حيث ستحول صوتك إلى الرسائل النصية القصيرة التي اخترتها باللغة.

تحميل تطبيق Write SMS by Voice Voice Typing Keyboard PRO 2.0- ارسال الرسائل النصية بالصوت

كتابة الرسائل القصيرة عبر الصوت يجعل كتابة الهاتف المحمول سهلاً وجعل حياتنا أكثر سلاسة. ما عليك القيام به هو التركيز على الرسائل النصية القصيرة / النص والكلمات. أنت مجرد تجنب فكرة لوحة المفاتيح. في كتابة الرسائل القصيرة عن طريق الصوت لا تحتاج إلى الكتابة على لوحة المفاتيح. مجرد استخدام هذا التطبيق الرائع ، والتحدث والحصول على الرسائل القصيرة الخاصة بك تلقائيا. لذلك هو بمثابة لوحة المفاتيح صوت الكتابة.

هذا التطبيق كتابة الرسائل القصيرة عن طريق الصوت هو سهل التعلم من قبل أي شخص. سوف تعبر عن كلماتك فقط وسيعمل هذا التطبيق Write SMS عبر التطبيق الصوتي على تحويل صوتك / تعبيرك تلقائيًا إلى SMS / نص. كتابة الرسائل القصيرة عن طريق التطبيق الصوتي سيقوم بتكوين صوتك بهدوء في الرسائل النصية / النصية المطلوبة ببساطة ، كتابة الرسائل القصيرة عن طريق التطبيق الصوتي بسيطة وموثوقة وسوف تكون مفيدة لجميع الأعمار من الناس.

بعد أن يكون لديك رسالة نصية قصيرة في شكل نص ، يمكنك نسخها. في Write SMS عن طريق التطبيق الصوتي ، هناك أكثر من مائة لغة متوفرة في جميع أنحاء العالم ، والتي يتم التحدث بها في بلدان مختلفة من العالم. عليك فقط اختيار لغتك المطلوبة والتحدث. سيتم تحويل صوتك إلى اللغة التي يتم اختيارها تلقائيًا في Write SMS عن طريق التطبيق الصوتي.

ميزات رائعة

كتابة الرسائل القصيرة عن طريق الصوت يدعم صوت عالي الجودة لتحويل الرسائل القصيرة.
يمكن للأفراد ضعاف البصر أيضًا استخدام "الكتابة إلى الرسائل القصيرة" بسهولة من خلال التطبيق الصوتي.
بدلاً من الكتابة ، ما عليك سوى التحدث والتحويل إلى رسائل نصية قصيرة دون أي عقبة.
إرسال الرسائل القصيرة عن طريق الصوت يعمل بشكل أسرع ودون أي مشكلة.
كتابة الرسائل القصيرة عن طريق الصوت متاح مجانا.
يمكن كتابة الرسائل القصيرة SMS عبر الصوت إرسال رسائل قصيرة إلى العديد من أدوات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و Messenger و Email و What Sapp و Imo وما إلى ذلك.
كتابة الرسائل الصوتية عن طريق جميع اللغات الرئيسية المدعومة.

هذا التطبيق هو إضافة إلى تطبيق التحدث والترجمة ، حيث يتم توفير وظيفة الكلام إلى نص والتي تحول الكلام إلى نص. لذلك ، تحدث وترجمة الأعمال كمترجم صوتي لجميع اللغات. هذه الرسائل القصيرة عن طريق التطبيق الصوتي فريدة من نوعها في الأسلوب ويمكن للمستخدم كتابة الرسائل القصيرة مباشرة من صندوق الوارد ويمكنه الرد باستخدام الكتابة الصوتية. هذا التطبيق بمثابة لوحة المفاتيح الصوتية للعديد من اللغات

يمكن استخدام هذا التطبيق على شكل
كتابة الرسائل القصيرة عبر الصوت باللغة البنغالية
كتابة الرسائل القصيرة عبر الصوت في Telegu
كتابة الرسائل القصيرة عبر الصوت باللغة الأردية
كتابة الرسائل القصيرة عبر الصوت باللغة السواحيلية
كتابة الرسائل القصيرة عبر الصوت باللغة الهندية
كتابة الرسائل القصيرة عبر الصوت باللغة الصينية

قليل من اللغات المدعومة في التطبيق هي: الأفريكانية ، الألبانية ، العربية ، الأرمينية ، الأذربيجانية ، الباسكية ، البيلاروسية ، البنغالية ، البوسنية ، البلغارية ، الكاتالانية ، سيبوانو ، تشيشيوا ، الصينية ، الكرواتية ، التشيكية ، الدانماركية ، الإنجليزية ، الإسبرانتو ، الإستونية ، الفلبينية، الفنلندية، الفرنسية، الجاليكية، الجورجية، الألمانية، اليونانية، الغوجاراتية، الكريولية الهايتية، الهوسا، العبرية، الهندية، الهونغ، الهنغارية، الأيسلندية، الإجبو، الإندونيسية، الأيرلندية، الإيطالية، اليابانية، الجاوية، الكانادا، الكازاخستانية، الخمير، الكورية ، اللاوية ، اللاتينية ، اللاتفية ، الليتوانية ، المقدونية ، المالاجاشية ، الملايو ، المالايالامية ، المالطية ، الماورية ، الماراثية ، المنغولية ، ميانمار (البورمية) ، النيبالية ، النرويجية ، الفارسية ، البولندية ، البرتغالية ، البنجابية ، الرومانية ، الروسية ، السنهالية ، السلوفاكية ، السلوفينية ، الصومالية ، الأسبانية ، السوندية ، السواحلية ، السويدية ، الطاجيكية ، التاميلية ، التيلجو ، التايلاندية ، التركية ، الأوكرانية ، الأردية ، الأوزبكية.

يرجى تقييم لنا وإعطاء اقتراحاتكم الكريمة والتعليقات على هذه الرسائل القصيرة الرائعة من خلال التطبيق الصوتي. ستكون اقتراحاتك محل تقدير كبير لأنها ستعزز مهاراتنا وتشجع فريقنا


التحميل من هنا


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-