تحميل تطبيق MobiKora v3.3.4 Apk لمتابعة جميع المباريات و تشجيع فريقك المفضل اخر اصدار

تطبيق موبي كورة لمشاهدة القنوات الرياضية Mobi KORA v3.3.4Latest بنسختها الاخيرة والكاملة (خالية من الاعلانات)


موبي كورة هو تطبيق رائع بالتعاون بين موقع mobikora وموقع كول كورة المعروف. وهو تطبيق الغرض منه متابعة مباريات اليوم بث مباشر HD المحلية والعالمية وأيضًا مشاهدة مباريات اليوم على الاندرويد، وكذلك متابعة أحداث كرة القدم عبر العديد من القنوات المشفرة والمفتوحة. والجميل في هذا التطبيق أنه يمكنك متابعة كل هذا مجانا، ويعرض لك مباريات اليوم أول بأول من خلال تطبيق موبي كوره.

ما يتميز به موبي كوره MobiKora للاندرويد

مع موبي كورة يمكنك متابعة العديد من القنوات الرياضية مثل مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية، التي تعرض الدوري الإنجليزي، والإسباني، الإيطالي، والألماني، والفرنسي. وباقي البطولات المهمة مثل أبطال أفريقيا والكونفدرالية الإفريقية وأبطال أوروبا و اليوروباليج و. مشاهدة مباريات اليوم وبعض الكؤس الهامة مثل كأس العالم وكأس أميريكا الجنوبية (كوبا أميريكا)، وكأس الأمم الإفريقية وكأس الأمم الأسيوية، وطبعا بطولة أمم أوروبا (اليورو).

كما ستتابع من خلال موبي كوره قنوات أخرى مثل، قنوات أبو ظبي الرياضية المشفرة الناقلة للدوري الإمارااتي، وتصفيات اليورو (بطولة أمم أوروبا)، وقنوات OSN، وقنوات SkySport، ومشاهدة مباريات اليوم من القنوات المشفرة.

Mobikora أكثر من مجرد تطبيق لـ مشاهدة المباريات بث مباشر من خلال جوال الأندرويد أو التابليت ، فالبرنامج يعتبر بوابة متكاملة لعالم لعبة كرة القدم من أوسع أبوابه ويفتح لك الباب على مصراعيه لمتابعة شغفك بلعبة كرة القدم ومبارياتها أيا كان نوع الفريق الذي تشجعه أو دورى وبطولة كرة القدم التى تستمتع بمتابعتها.

تحميل تطبيق MobiKora v3.3.4  Apk لمتابعة جميع المباريات و تشجيع فريقك المفضل اخر اصدار

تابع فريقك المفضل .. نجمك المفضل .. دورى كرة القدم المفضل لديك فقط باستخدام البرنامج وجوالك من أى مكان سواء كنت فى العمل أو المنزل أو مع أصدقائك فى الخارج أو فى السيارة .. مع موبي كورة ومميزاته الرائعة مثل خاصية الإشعارات بمواعيد المباريات وجودات البث المختلفة ستظل دائما فى الملعب.

التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-