تحميل تطبيق OLA V9 لمشاهدة قنوات العالم المختلفة على هاتفك الاندرويد اخر اصدار

OLA TV هو تطبيق لمشاهدة التلفزيون على Android مجانًا. يقدم قائمة طويلة مجانية من القنوات الخاصة من جميع أنحاء العالم
يتزايد عدد التطبيقات المستخدمة لمشاهدة التلفزيون مجانًا بين بروتوكول IPTV ، على الرغم من حقيقة أن Google Play يزيل عادة معظم هذه التطبيقات من المتجر ، خاصة تلك التي تقدم محتوى مدفوعًا مجانًا أو تنتهك القواعد. 


OLA TV APK 9.0 أحدث إصدار تنزيل مجاني 2020

OLA TV APK 9 PRO IPTV لنظام التشغيل Android 2019

لا يزال OLA TV هو Crowd ويفضل IPTV APK عاد الآن مرة أخرى لجلب المزيد من LIVE TV في جهاز Android الخاص بك ، IPTV APK المجاني العودة إلى الإصدار PRO مع أكثر من PRO0،000 روابط IPTV من جميع أنحاء العالم ، مجرد أعمال مدهشة .
تم إطلاق الإصدار الجديد من OLA TV APK PRO مرة أخرى مع مزيد من المحتويات للعديد من LIVE TV من جميع أنحاء الكوكب ، مع أكثر من 10،000 رابط تلفزيوني مباشر من جميع أنحاء العالم ، ومن المؤكد أنك تستطيع تنزيل المزيد من الروابط
تلفزيون OLA 9 

يأتي OLA TV مع قنوات جديدة وتخصيصات للاتصالات والمزيد من التحسينات على القنوات.
يحتوي OLA TV الآن أيضًا على ADS بحيث يمكن لمطور APK (IPTV Droid) الحفاظ على دعم APK.
OLA TV APK 9.0 أحدث إصدار تنزيل مجاني

تحميل تطبيق OLA V9 لمشاهدة قنوات العالم المختلفة على هاتفك الاندرويد اخر اصدار

ميزات مذهلة من OLA TV APK


يحتوي Ola TV على ما يصل إلى 50000 قناة تلفزيونية مباشرة من IPTV
يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم بسيطة والتي ستكون مفيدة للبحث في البث التلفزيوني المباشر وكذلك البدء في بث القنوات
إنه مجاني تمامًا للمستخدمين لاستخدامه ولا يتطلب أي رسوم اشتراك لاستخدامه

يقال إن الميزات المذكورة أعلاه هي الميزات المهمة التي يمكنك من خلالها تجربة التطبيق بمجرد تنزيله وتثبيته على الأجهزة. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا التحقق من المزيد من الميزات بعد بدء الاستخدام على أجهزتك

متطلبات OLA TV Apk

بدءًا من الإصدار Ola TV v9 ، تم تحسين الواجهة لـ Android TV Box والهواتف الذكية أيضًا. كما تم إضافة الكثير من خادم جديد لتجربة أفضل وأسرع. ما تحتاجه رغم ذلك هو اللاعب الثلاثة الأكثر شعبية لجميع التدفقات للعمل. هناك حاجة إلى تطبيق MX Player و VLC و Wuffy player. جميع تطبيقات أندرويد الثلاثة مجانية بنسبة 100 ٪ وليس هناك حاجة إلى إصدار للمحترفين. وبهذه الطريقة يمكننا الحصول على ما يصل إلى 50000 قناة تلفزيونية مباشرة ، البث التلفزيوني عبر الانترنت مجانا! ستحتاج أيضًا إلى تشغيل Android الإصدار 5.0 أو الأحدث حتى يعمل OLA TV apk.

ميزات OLA TV APK 9.0

OLA TV هو تطبيق آمن يتم استخدامه في جهازك. لا يحتوي على أي نوع من الفيروسات أو البرامج الضارة التي يمكن أن تسبب الضرر. لذلك ، ينصح بشدة هذا التطبيق بالنسبة لك. باستخدام هذا التطبيق الرائع ، يمكنك الاستمتاع بما يصل إلى 12000 قناة تلفزيونية مباشرة من IPTV. يمكن الاستمتاع بالقنوات التلفزيونية من جميع أنحاء العالم. لذلك هذا التطبيق هو تطبيق رائع حقًا لمشاهدة القنوات الدولية بسهولة.

هل هو آمن؟

نعم ، OLA TV هو تطبيق آمن للاستخدام. ولكن هناك شيء واحد يجب مراعاته ، عند استخدام هذا التطبيق كأي تطبيق بث مباشر ، هو خصوصيتك عبر الإنترنت. لذلك يجب عليك دائمًا استخدام VPN لحماية هويتك وأمنك عند بث مقاطع فيديو مجانية عبر الإنترنت. لذلك إذا كنت تفكر في حماية هوية الإنترنت الخاصة بك وطلب خصوصية عالية الجودة ، فاحمي وجودك على الإنترنت من خلال خدمة VPN موثوق بها مثل IP Vanish أو Private Internet Access . كلاهما مدفوع الأجر ولكنهما يضمنان عدم الكشف عن هويتك عبر الإنترنت دون الاحتفاظ بسجلات أو سجلات مدفوعة!

تحميل ola tv 9



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-