تحميل تطبيق PicsArt Photo Studio Pro Gold Apk محرر الصور وصانع الكولاج

التقاط الصور هو واحد منهم أننا مفضلون بشريًا للغاية. التقط صورة لتخزين اللحظات والأشخاص معك. ويمكننا أن نفهم أن الصور الرئيسية تشبه صفحات اليوميات التي نكتبها من الحياة ، مع وجوهنا الجميلة والأماكن والقصص والذكريات. عند جمع هذه الصور ، سيكون لدينا قصتنا الخاصة ، وهي قصة حية ، يتم تسجيلها حسب الوقت ، وتخزينها في الصور. لذلك ، فإن الصورة هي جانب ، يساعد الناس على التعبير عن الصفات القيمة للأشخاص ، للحياة ، ولحظات. PicsArt استوديو الصورسوف يرافقك ، ندعمك لإنشاء أفضل الصور في عملية الكتابة على يوميات الحياة. هذا منتج لشركة PicsArt - شركة متخصصة في تطوير تطبيقات تحرير الصور والفيديو. وحتى الآن ، اجتذبت PicsArt Photo Studio الكثير من الاهتمام وحصلت على مئات الملايين من الأقساط. هنا ، سنتعلم عن هذا التطبيق.

 محرر الصور وصانع الكولاج الموافقة المسبقة عن علم على الهاتف المحمول

PicsArt Photo Studio هي أداة لتحرير الصور تزود المستخدمين بأدوات مهمة وقوية لمساعدتهم في إنشاء أفضل الصور. سوف أعرضك على الميزات الرئيسية ، بما في ذلك ملصقات Community ، و Magic Effects ، و Remix Chat ، و Dispersion Tool ، و Challenges ، وإنشاء ورسم الصور.

تحميل تطبيق PicsArt Photo Studio Pro Gold Apk  محرر الصور وصانع الكولاج

Explorer PicsArt Gold

بدءًا من ملصقات المجتمع ، تقدم PicsArt مجموعة واسعة من الملصقات اللطيفة ، مثل الكعك ، الكاميرا ، القط ، الأحذية ، ... وأكثر من ذلك. يمكنك استخدامها للاندماج في صورك ، مما يزيد من الحيوية وكذلك الجاذبية. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام ميزة الدردشة في ريمكس ، لإرسال صورك إلى أصدقائك ، والتحدث ، والتعليق ، وتعديل الصور معًا ومشاركتها. هل من المثير للاهتمام أن تكون مهتمة ومشاركة من قبل الناس؟


وفي الوقت نفسه ، سوف تعطيك Magic Effects سلسلة من الآثار اللطيفة للغاية. كل تأثير سيخصص صورتك ، يغيرون لون الألوان ويخلقون روائع مع أنماط مختلفة للاختيار. يمكنك تخصيص الألوان في أي مكان ، مثل لون الشعر ، أو المناطق المحيطة. بالإضافة إلى تحرير الصور ، تقوم أداة التشتت بإنشاء تأثيرات تشتت صورتك ، مما يؤدي إلى ذوبانها إلى أجزاء صغيرة ، وإنشاء إطارات فنية. بالإضافة إلى تحرير الصور ، يمكنك أيضًا الإبداع مع ميزة "إنشاء الصور ورسمها". توفر لك هذه الميزة مجموعة متنوعة من الأدوات ، تتيح لك إنشاء صور وتطابق الملصقات وغرز الصور وتحريرها وتعديلها وحتى إنشاء الرسومات. علاوة على ذلك ، تنظم PicsArt أيضًا مسابقات صور يومية في وضع التحديات. توفر التحديات اليومية موضوعات تحفز الإلهام الإبداعي للناس.

استنتاج

PicsArt Photo Studio هي أدوات تحرير الصور المفضلة ، حيث يستخدمها مئات الملايين من الأشخاص حول العالم. ليس فقط الأدوات القوية ، ودعم المستخدمين لإنشاء المزيد من الصور الفنية حية. يشبه PicsArt Photo Studio شبكة اجتماعية ومجتمع من الأشخاص الذين يحبون التقاط الصور وتحرير الصور. حيث يمكنك مشاركة الصور الخاصة بك ومشاهدة صور الآخرين. علاوة على ذلك ، يمكن لـ PicsArt Photo الاتصال بـ Facebook و Gmail و Instagram ، مما يتيح لك مشاركة الصور مع أصدقائك

التحميل من هنا

او حمل

 من هنا



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-