تحميل تطبيق سايفون برو أحدث إصدار مجاناً للاندرويد Psiphon Pro

إذا كنت تبحث عن برنامج في بي ان إحترافي ومجاني فهذا التطبيق هو الأفضل حيث يقدم لك برنامج سايفون برو الخدمة بشكل مجاني تماماً مع سرعة تصل إلي 2 ميجا بت في الثانية وهي سرعة معقولة بالنسبة لخدمة في بي ان مجانية لأن معظم هذه الخدمات تكون مجانية كما يتيح لك البرنامج إشتراكات مدفوعة لتحصل على السرعة القصوي من الخدمة دائماً كما يتيح لك البرنامج مشاهدة إعلان فيديو لتحصل على ساعة واحدة من الإستخدام المجاني للخدمة بكامل مميزاتها كما يوفر لك التطبيق معلومات كاملة حول إستهلاك البيانات كما يوفر لك إمكانية تفعيل الـ Vpn على الجهاز بالكامل أو على تطبيق واحد فقط أو على متصفح سايفون فقط؛ أيضاً يوفر لك التطبيق سجلات بالعمليات التي حدثت مثل التوصيل وقطع الإتصال وإعدادات تفصيلية لكل جزء في التطبيق.


تحميل تطبيق سايفون برو أحدث إصدار مجاناً للاندرويد Psiphon Pro


تنزيل Psiphon Pro APK . هذه هي النسخة الموالية من Psiphon وهي حرة و تطبيق VPN آمن للأندرويد. تطبيق يتيح لك التنقل بحرية على شبكة الإنترنت. سوف تكون متصلاً بجميع المواقع المعطلة المحظورة بسبب الرقابة أو عوامل أخرى. سوف تكون أيضا آمنة عند القيام بذلك. ستتمكن من الاتصال بأي موقع تعرض لـ Psychon Pro وتمنع الوصول.


إن بنية عمل Psiphon بسيطة للغاية. كما هو الحال مع تطبيقات VPN الأخرى ، يفتح النفق ويبدو أنك تتصل من خلال بلدان أخرى. سواء كنت تريد استخدام التطبيق على المتصفح فقط ، يمكنك استخدامه في جميع التطبيقات. واحدة من الميزات التي قدمها Psiphon هي القدرة على عرض حركة المرور على الإنترنت. إذا كنت ترغب في استخدام الإنترنت مجانًا ، فإن Psiphon يناسبك.

إنها مجانية تمامًا للاستخدام الشخصي. سهل التحميل والتثبيت. لا يتطلب التسجيل أو الاشتراك أو التكوين. الإيقاف التلقائي للبروتوكولات لتوفير تحايل فعال وموثوق في كل مرة. عرض مقدار الزيارات التي استخدمتها مع تتبع الإحصاءات داخل التطبيق. Psiphon هو مشروع مفتوح المصدر يخضع لمراجعة أمنية موثوقة ومراجعة مفتوحة.

تطبيق Psiphon Pro مجانا يضع الإنترنت المفتوح بين يديك

ملايين الناس في أكثر من 200 دولة حول العالم تستعمل سايفون لتتصل بالإنترنت. أداة سايفون هي من أهم وأقوى أداوت تجاوز الرقابة على الشبكة العنكبوتيه وهي تسهل الوصول إلى المواقع المحجوبة أو الغير متوفرة في أي بلد في العالم. إذا واجهتكم أي مشاكل كالإتصال بقناتكم الإخبارية المفضلة أو إضافة طبقة إضافية من الحماية عند اتصالكم بالإنترنت في مكان عام، لن تجدوا أفضل وأأمن من سايفون لحلها.

مميزات:

• مجاني للإستعمال الشخصي.
• سهل التنزيل. لا ضرورة للتسجيل، الإشتراك، أو ضبط الإعدادات.
• الإنتقاء الأوتوماتيكي للبروتوكولات لتوفير تجربة تجاوز رقابة فعالة وموثوقة في كل مرة.
• رؤية كمية الداتا المستعملة من خلال تتبع الإحصائيات داخل التطبيق.
• سايفون هو مشروع مفتوح المصدر ويخضع لتدقيق أمان موثوق ومراجعة علنية.
لإيجاد رمز الجذر وملفات التصميم يمكنكم زيارة موقع المشروع


التحميل من هنا



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-