تحميل تطبيق Social Media Vault 1.9 Premium.apk جميع وسائل التواصل الاجتماعي في تطبيق واحد

Social Media Vault هو تطبيق Android الاجتماعي تم إنشاؤه بواسطة NewSoftwares LLC ويمكنك تثبيته على أجهزة Android الخاصة بك واستمتع!



★ الكل في واحد حل لجميع احتياجات وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك .
★ الوصول إلى حسابات الوسائط الاجتماعية المتعددة عبر تطبيق واحد فقط
★ لا حاجة لتطبيقات أخرى بعد الآن!
★ 100 ٪ آمنة منصة وسائل الاعلام الاجتماعية!

تحميل تطبيق Social Media Vault 1.9 Premium.apk جميع وسائل التواصل الاجتماعي في تطبيق واحد

يسمح لك "Social Media Vault" بالوصول إلى حسابات وسائط اجتماعية متعددة عبر تطبيق واحد فقط. من خلال الواجهة المحمية بكلمة مرور ، لا داعي للقلق بشأن اختراق الآخرين لحسابك. باستخدام لوحة معلومات الوسائط الاجتماعية لهذا التطبيق ، يمكنك دون خوف الوصول إلى Facebook و Twitter و Instagram والتطبيقات الاجتماعية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق على مجموعة من ميزات الأمان الثانوية التي تبقي حسابات الشبكة الاجتماعية الخاصة بك مخفية عن الآخرين. يوفر لك Social Media Vault من تنزيل تطبيقات وسائط اجتماعية منفصلة. فإنه يتيح لك الوصول إلى جميع حساباتك ضمن واجهة آمنة ، مما يجعلها مثالية و فريدة من نوعها وسائل الاعلام الاجتماعية تطبيق مدير!

قفل بصمة الأصبع


في هذا التطبيق ، يمكنك حماية بياناتك السرية والوصول إليها باستخدام بصمة أصابعك الفريدة. يتوفر الآن خيار قفل بصمات الأصابع ، وهو أمر نادر الحدوث في التطبيقات الأخرى.

أقفال أمان مختلفة


قم بإعداد كلمة مرور أو رقم تعريف شخصي أو نقش كأوراق اعتماد أمان أساسية. إنه قفل الوسائط الاجتماعية المثالي وهو التطبيق الوحيد الذي يوفر مثل هذا الأمان الموثوق به.

مكافحة هاك


إذا حاول شخص ما الوصول إلى تطبيقات الشبكات الاجتماعية الخاصة بك خلفك ، يمكنك بسهولة تتبع هذا المحتال عبر ميزة مكافحة الاختراق. يلتقط التطبيق صورة الجاني بالكاميرا الأمامية لهاتفك الذكي إلى جانب الطابع الزمني ويمكنك التحقق من جميع المعلومات حول محاولة الاختراق وقتما تشاء.

تبديل الذعر


لا داعي للقلق إذا حاول شخص ما التطفل على هاتفك أو وصل فجأة عندما تتصفح مواقعك الاجتماعية. ذعر التبديل هنا لتوفير لك. تسمح لك هذه الميزة بالتبديل إلى تطبيق آخر بسرعة عن طريق هز يدك أو تحريكها أو وضع راحة يدك على شاشة هاتفك. يسمح لك بإخفاء محتويات التطبيق الخاص بك عن أي شخص يمر.

إخفاء رمز التطبيق


تخفي هذه الميزة بشكل ديناميكي رمز التطبيق ، وتمنع المتلصصين من اكتشاف التطبيق أو العثور عليه على هاتفك الذكي. يعني أنه يمكنك الاستمتاع باستخدام أي حساب على وسائل التواصل الاجتماعي ولن يعرفه أحد على الإطلاق.

متصفح خاص


يمكنك الاختلاط بحرية من خلال متصفح خاص مدمج في التطبيق ولا تترك أي آثار للتصفح خلفك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تصفح الويب دون خوف من تتبع سجل التصفح. لم يكن تصفح الإنترنت آمنًا أبدًا.

ما هو الجديد:


إضافة بعض وسائل التواصل الاجتماعي الجديدة.
الأخطاء الطفيفة الثابتة.

التحميل من هنا



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-