تحميل تطبيق AcheD Plus.apk لمشاهدة القنوات الاجنبية المشفرة العالمية 2020

AcheD Plus هو تطبيق يتيح الوصول إلى قنوات تلفزيونية مختلفة عبر الإنترنت لمشاهدة الأفلام والمسلسلات والأخبار أو الرياضة الحية

بروتوكول IPTV مسؤول عن جعل مشاهدة التلفزيون ممكنة من خلال إشارة الإنترنت. بفضله ، يمكننا الحصول على كتالوج واسع جدًا من التطبيقات لمشاهدة القنوات من أي مكان في العالم وجميع أنواع المحتوى. من بين هذه التطبيقات نجد AcheD Plus .

تحميل تطبيق  AcheD Plus.apk لمشاهدة القنوات الاجنبية المشفرة العالمية 2020

لتنزيل هذا التطبيق ، ما عليك سوى الانتقال إلى الى الرابط اسفل هدا المقال  والحصول على مجانًا وخالية من جميع الملفات الضارة. سنكون قادرين على التثبيت على أي هاتف  أندرويد بغض النظر عن الإصدار الذي لديها لأنه محسن بشكل جيد للغاية. حان الوقت لإحداث تغيير في حياتك باستخدام هذا التطبيق المذهل PREMIUM.

القنوات التلفزيونية وبث المحتوى 24/7

في هذا التطبيق سوف نجد قنوات تلفزيونية مختلفة منظمة في فئات مختلفة. بهذه الطريقة سيكون لدينا طريقة لمشاهدة الأخبار ، وكرة القدم الحية والرياضات الأخرى ، والأفلام أو المسلسلات مع راحة تامة. سنختار بين العديد من المحطات التي نعرفها جميعًا والاستنساخ على مدار 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع من المسلسل مثل SpongeBob أو Breaking Bad أو Alf.

ولكن عليك أن تضع شيئًا: لقد اعتدنا على رؤية الإعلانات في العديد من هذه التطبيقات ولكن ما نجده في Ached + كثير جدًا. سيتعين علينا باستمرار مشاهدة مقاطع الفيديو لبضع ثوان قبل أن نتمكن من تمريرها ، مما قد يؤدي إلى القليل من اليأس للمستخدم.
في هذا التحديث الأخير ، تمكن المطور من تصحيح جميع الأخطاء التي حدثت في الإصدار السابق والآن يمكننا أن نقول أنه يعمل بنسبة 100٪. أحد التطبيقات القليلة التي تعمل بشكل جيد للغاية على هواتف Android. لكي نحصل على محتوى جديد ، يجب علينا دائمًا التحديث إلى إصدار جديد وأفضل.

المتطلبات والمعلومات الإضافية:

الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.0.
يتطلب تثبيت التطبيق من خلال ملف APK تنشيط خيار "مصادر غير معروفة" في الإعدادات> التطبيقات.


التحميل من هنا





mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-