تحميل تطبيق Adobe Spark Post apk أصبح التصميم الجرافيكي سهلًا لهواتف الاندرويد النسخة المدفوعة


أدوبي سبارك بوست- في الواقع ، إن منتجات الاتصالات الأساسية اليوم هي الحاجة إلى تصميم رسومي فريد وفريد ​​يمكن أن يجذب مستخدميه. حتى بالنسبة للمنتجات غير المخصصة للأغراض التجارية ، يجب أن يكون هناك مظهر جيد التصميم ومتقن. حول هذه المتطلبات ، يركز الناس اليوم على مهارات التصميم الجرافيكي. يمكنك أن ترى أن الأدوات القوية مثل Photoshop أو Lightroom هي دائمًا رفيقات موثوقة للجميع. لكن هذه الأدوات القوية لا تزال الأصعب في الاستخدام. لذلك الناس أقل اهتمامًا ، هذه الأدوات مخصصة فقط لأولئك الذين لديهم القليل من الخبرة التقنية. حتى أنه يحتوي على إصدارات مصغرة للهواتف الذكية ولكن لا يزال غير مهم للغاية. "Adobe Spark Post" هو منتج رسمي من Adobe ، في المقابل ، فاز بقلوب الكثير من الناس بفضل بساطته. يمكن للجميع استخدامه تقريبًا ،


جعل التصميم الجرافيكي سهلا

انطباعاتك الأولى عن هذا التطبيق هي البساطة. هذا يعني أنه من خلال العمليات البسيطة ، يمكنك إنشاء أعمالك اللافتة للنظر. إلى جانب ذلك ، فإن العامل الأساسي لجعلها ودية هو تصميم واجهة المستخدم. عند فتح التطبيق ، سترى كل شيء مرتبًا بدقة ؛ يتم عرض الميزات الأكثر شعبية بوضوح. يمكن التأكيد أنه يشبه مرشحات الصور الشائعة اليوم. يحتاج المستخدمون فقط إلى اختيار بعض الصور المفضلة ، وإضافة نص بعد تطبيق Design Filters لإنشاء صور جميلة على الفور. العملية البسيطة تجعلها أكثر ملاءمة للأشخاص الذين ليسوا على دراية تكنولوجية ولا يريدون بذل الكثير من الجهد. بفضل قوة Photoshop و Illustrator و InDesign ، ستحصل منشورك بالتأكيد على الكثير من الاهتمام.

ذكّر قليلاً عن أكثر الميزات المفضلة في التطبيق ؛ سيكون المستخدمون مرتاحين في الاستكشاف بين منشورات الفيديو المتحركة ، وفلاتر التصميم ، وتغيير الحجم تلقائيًا ، وإعادة التلوين التلقائي ، والنص السحري ، ... مع وظائف فعالة ، في هذه الحالة ، غالبًا ما يستخدمه المستخدمون لإنشاء أعمال للتعبير عن أسلوبهم. بادئ ذي بدء ، سيكون هناك أغلفة ملف تعريف جميلة لإظهار أصدقائك على مواقع الشبكات الاجتماعية.
تحميل تطبيق Adobe Spark Post apk أصبح التصميم الجرافيكي سهلًا لهواتف الاندرويد النسخة المدفوعة



ثم ترتبط بعد ذلك بمواقع الشبكات الاجتماعية مثل المنشورات الاجتماعية لـ Instagram و Facebook و Twitter و Pinterest و Instagram و Snapchat Stories. حتى المحتوى الذي تقوم بتطبيقه يمكن أن يجني المال مثل الملصقات والنشرات ورؤوس الأحداث ورسومات الأعمال. وكذلك جعل الميمات للترفيه. كل شيء معبأ في هذا التطبيق الصغير والمفيد والمجاني.

لماذا يستخدم الأشخاص في العالم برنامج Adobe Spark Post؟


  1. صور الفن التصويري
  2. المشاركات الاجتماعية لإينستاجرام، الفيسبوك، تويتر و Pinterest
  3. إينستاجرام قصة وسناب شات 
  4. ملهمة ونقلت
  5. ملصقات ومنشورات
  6. دعوات وإعلانات
  7. الميمات
  8. حدث رؤوس
  9. عمل رسومات
  10. الشرائح والعروض
  11. الفيسبوك وإينستاجرام الإعلانات
  12. الشخصي يغطي
  13. المدونة رؤوس وبلوق  بعد  افتات
  14. تدعو حفلات وVITES الإلكترونية
  15. صور YouTube المصغرة
  16. والمزيد


معلومات التعديل؟

تم إلغاء قفل الميزات المميزة ؛
تعطيل / إزالة أذونات + غير المرغوب فيها والخدمات ؛
تم تعطيل Analytics / Crashlytics.


التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-