تحميل تطبيق Automatic Call Recorder Pro Apk لتسجيل المكالمات للاندرويد اخر اصدار

قم بتوصيل أي مكالمة هاتفية تريدها واختر المكالمات التي تريد حفظها. يمكنك تعيين المكالمات التي يتم تسجيلها والتي يتم تجاهلها. استمع إلى التسجيل وأضف الملاحظات وشاركه. يتيح التكامل مع Google Drive ™ و Dropbox حفظ المكالمات ومزامنتها مع السحابة أيضًا. يعمل تكامل Google Drive على إصدارات Android 3.0 والإصدارات الأحدث.



إذا واجهت أي مشاكل في التسجيل أو كنت ترغب في تحسين جودة الصوت ، فحاول التسجيل من مصدر صوت مختلف أو استخدم وضع مكبر الصوت التلقائي.

يتم تخزين المكالمات المسجلة في علبة الوارد. يمكنك تغيير مجلد تسجيلات الوجهة إلى بطاقة SD خارجية أيضًا. يمكنك ضبط حجم البريد الوارد. عدد المكالمات المحفوظة محدود فقط بذاكرة جهازك. إذا قررت أن المحادثة مهمة ، احفظها وسيتم تخزينها في مجلد المكالمات المحفوظة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيتم حذف التسجيلات القديمة تلقائيًا عندما تملأ المكالمات الجديدة البريد الوارد.

يمكنك تمكين قائمة ملخص المكالمة مع الخيارات التي تظهر بعد المكالمة مباشرة. ابحث عن التسجيلات حسب جهة الاتصال أو رقم الهاتف أو الملاحظة.

تطبيق مسجل المكالمات

هناك 3 إعدادات افتراضية للتسجيل التلقائي:

تسجيل كل شيء (افتراضي) - يسجل هذا الإعداد جميع المكالمات باستثناء جهات الاتصال المحددة مسبقًا ليتم تجاهلها.
تجاهل كل شيء - لا يسجل هذا الإعداد أي مكالمات باستثناء جهات الاتصال المحددة مسبقًا ليتم تسجيلها.
تجاهل جهات الاتصال - يسجل هذا الإعداد جميع المكالمات مع الأشخاص الذين ليسوا جهات اتصال باستثناء جهات الاتصال المحددة مسبقًا ليتم تسجيلها.

التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-