تحميل تطبيق Davinci IPTV لمشاهدة القنوات العالمية و العربية المشفرة بجودة رائعة

كم منا يشعر بالملل عندما يكون على هاتفنا الخلوي ، لأننا نشعر بالملل من الشبكات الاجتماعية ولن يكون لدينا أي شيء آخر نفعله حيال ذلك. حسنًا هذه المرة ، نقدم لك تطبيقًا رائعًا لعرض كمية كبيرة من المحتوى من جهاز Android الخاص بنا ، نظرًا لأنه يحتوي على العديد من الفئات ولكل منها الكثير من وسائل الترفيه ، وبهذه الطريقة علينا بالفعل رؤية المزيد على هواتفنا المحمولة وليس فقط على شبكاتنا اجتماعيًا ، الشيء الوحيد الذي يجب عليك فعله هو الانتقال إلى نهاية المنشور والحصول عليه ، عندما تفتح التطبيق لأول مرة ستظهر نافذة منبثقة حيث تخبرنا أن التطبيق يحتوي على إعلانات ، ولكن هذا طبيعي في هذا النوع من التطبيقات لأنه الطريقة الوحيدة لإنشاء التطبيق وإدخاله والحفاظ عليه ممكّنة والعمل بنسبة 100٪.


بعد القبول ، ستظهر نافذة منبثقة جديدة تقدم لنا توصية مهمة ، حيث تخبرنا ألا ننسى محو ذاكرة التخزين المؤقت وبيانات التطبيق بحيث يتم تحديث قوائم المحتوى بهذه الطريقة ويمكننا الاستمتاع بالمحتوى في جميع الأوقات ، بعد القبول ، ستظهر جميع الفئات التي قسمنا المحتوى عليها.


يمكننا أن نرى أن التطبيق يحتوي على واجهة بسيطة للغاية ولكن من السهل جدًا استخدامه حيث أنه عند إدخال فئة لدينا مجموعة متنوعة جدًا من المحتوى ، ولعبها بنفس السهولة ، فقط انقر على شعار المحتوى وابدأ اللعب بدون أي نوع من المشكلة وبدون أي خطأ ، إذا كنت ترغب في رؤيته في وضع ملء الشاشة ، فأنت تقوم فقط بتنشيط دوران الشاشة على جهازك وتحويل جهاز Android في تلك اللحظة للاستمتاع به بشكل أكثر راحة.

من بين جميع الفئات لدينا فئة مختلفة عن الفئات الأخرى ، هذه الفئة تحمل اسم "أفلام الويب" ، كما تقول في عنوانها ، هذه الفئة مرتبطة بصفحة ويب لمشاهدة المزيد من المحتوى دون مغادرة التطبيق. وهناك فئة أخرى ملفتة للنظر هي التلفزيون العربي الذي يرتبط عند الدخول أيضًا بموقع ويب ، وأخيرًا ، لدينا فئة تحمل اسم "Player" ، وعند الدخول ، علينا فقط النقر على تسجيل الدخول وسنجد المزيد من المحتوى للاستمتاع به الحد الأقصى.



يوفر Davinci IPTV لمستخدميه إمكانية الوصول إلى عشرات القنوات التلفزيونية حول العالم لمشاهدة الأفلام أو المسلسلات أو الرياضة الحية

الأخبار والرياضة والسينما والرسوم المتحركة والمسلسلات ... كل هذا هو ما سيكون لديك في متناول يدك مع Davinci IPTV ، تطبيق لمشاهدة التلفزيون ، كما يوحي اسمه ، يستخدم بروتوكول IPTV ، مما يجعل من الممكن إعادة إرسال إشارة التلفزيون عبر الإنترنت.

البث التلفزيوني المباشر على جهاز Android

إنه تطبيق أساسي للغاية يقدم عشرات القنوات من مختلف أنحاء العالم لمشاهدة التلفزيون. ستجدهم منظمين في فئات مختلفة ، ويجدون ، قبل كل شيء ، قنوات من أمريكا اللاتينية ولكن أيضًا بعض الأمريكيين ، ويتم بثها باللغة الإنجليزية. ستجد أيضًا ما يسمى بقنوات 24/7 ، حيث يتم بث المسلسلات التلفزيونية مثل Dinosaurs أو Futurama أو Alf أو Breaking Bad بدون توقف.

لتستمتع ببرمجة أي منها ، ما عليك سوى الوصول إلى الفئة المقابلة والنقر على رمزها. سيتم تشغيل الصورة من خلال مشغل الوسائط داخل التطبيق ، لذلك ليست هناك حاجة لتنزيل أي برامج إضافية.

كما يحتوي التطبيق على قنوات بي ان سبورت العربية لمتابعة جميع مباراياتك المفضلة

تحميل تطبيق Davinci IPTV لمشاهدة القنوات العالمية و العربية المشفرة بجودة رائعة

davinci iptv هو الأفضل من بين جميع iptv لعام 2020 ، تم تحديثه للتو. لمشاهدة جميع القنوات المميزة حتى CDF و CDF HD و HBO و HBO بالإضافة إلى جميع أنواع القنوات المميزة على davinci iptv.

Davinci IPTV apk 2020 for Android: قم بتثبيت هذا التطبيق الرائع وشاهد أفضل تلفزيون وأفضل محتوى في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية وأكثر من ذلك بكثير. وبالمثل ، دعونا لا ننسى أنه يمكننا تثبيته على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وصناديق التلفزيون android و amazon Fire tv وحتى على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac OS Macbook Air.

باستخدام تطبيق Davinci IPTV apk الرائع هذا ، يمكنك البدء في تشغيل القنوات الحية على هاتفك. لاستخدام ملف apk الرائع هذا ، لا تحتاج إلى دفع بيزو واحد للدخول لتنزيله. قم بتثبيت أحدث إصدار من Davinci IPTV.

ومن ثم ، فإن جميع الفئات الأخرى التي ستجدها شائعة جدًا ، ما عليك سوى إدخال المحتوى والاستمتاع به.

ماذا تنتظر الحصول على هذا التطبيق الرائع على جهاز الأندرويد الخاص بك والاطلاع على كل المحتوى الذي يقدمه بجودة مذهلة.

التحميل من هنا




mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-