تحميل تطبيق FAB v5.6 Paid Apk اضف المظهر الداكن لهاتفك الاندرويد

هذا هو المظهر الداكن مع الرموز المصممة بشكل جميل في جميع التطبيقات وعناصر واجهة المستخدم المتدرجة مثل مفاتيح التبديل وأزرار التقدم وأزرار التنقل وأزرار الإجراءات العائمة والمزيد.
هناك خلفيتان مختلفتان للاختيار و 5 مجموعات تشكيلات متدرجة مختلفة.
شريط التنقل ليس متدرجًا في جميع التطبيقات بسبب قيود السمة.
إذا شعرت بالملل من شريط التنقل المتدرج ، يمكنك دائمًا اختيار الشكل المظلم.

ملحوظة! إذا كان لديك جهاز مزود بأزرار تنقل الأجهزة / بالسعة ، فأنت بحاجة إلى تطبيق متغير شريط التنقل المظلم في تراكب نظام Android

تحميل تطبيق FAB v5.6 Paid Apk اضف المظهر الداكن لهاتفك الاندرويد


• يعمل السمة فقط مع Android Pie و Q Google stock وأقراص مدمجة مخصصة تعتمد على AOSP
• أنت بحاجة إلى تطبيق Substratum أو Substratum Lite (لنظام Android Q) من متجر Play لتطبيق السمة
• يجب أن تكون متجذراً

هاماً! عند فتح السمة في تطبيق الطبقة التحتية ، سترى القائمة المنسدلة أعلى التراكبات. اختر نظام Android الخاص بك. هناك أيضًا بعض التراكبات بمتغير مختلف ستحتاج إلى الاختيار.

كيفية تطبيق السمة. حدد جميع التراكبات واضغط على الإجراء العائم واختر البناء والتحديث. انتظر حتى تنتهي العملية وأعد التشغيل. افتح الطبقة التحتية مرة أخرى ، انتقل إلى مدير حدد كل التراكب الذي قمت بإنشائه سابقًا اضغط على زر الإجراء العائم واختر تمكين هذه المرة. استمتع بالموضوع! لتحديث تراكب ، تحتاج إلى تعطيله أولاً الإنشاء والتحديث وأخيرًا تمكين. ليست هناك حاجة لإعادة التشغيل باستثناء تراكب نظام Android.

بعد كل تحديث أوصي بالتثبيت النظيف (قم بإلغاء تثبيت جميع التراكبات من إعادة تشغيل Substratum Manager وكرر العملية كما فعلت في المرة الأولى). أيضًا بعد تحديث تطبيق من متجر Play إذا فرض الإغلاق ، حاول أولاً إلغاء تثبيت التراكب لهذا التطبيق وتثبيته مرة أخرى. أوصي بتعطيل التحديث التلقائي للتطبيقات من متجر Play إذا كنت تريد موضوعًا يعمل بشكل كامل.

ما هو
النظام الأساسي لتطبيقات Google والجهات الخارجية

التحميل من هنا


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-