تنزيل تطبيق فؤاد واتساب اخر اصدار Fouad WhatsApp APK 8.26 رسمي 2020

Fouad WhatsApp 8.26 Download - Official الإصدار الأحدث [Anti Ban] 2020




Fouad WhatsApp APK هو نسخة أخرى معدلة من WhatsApp مع الكثير والكثير من الميزات الفريدة المختلفة. إذا كنت تبحث عن تطبيق WhatsApp يحتوي على جميع الميزات التي ستحتاج إليها في WhatsApp ، فإن فؤاد واتساب هو ما تبحث عنه. على غرار GBWhatsApp و FMWhatsApp ، فإن هذه النسخة المعدلة من WhatsApp تحتوي أيضًا على جميع الميزات الضرورية مثل الموضوعات ، ومكافحة الحذف ، و DND ، ودائمًا عبر الإنترنت / غير متصل ، إلخ.

قبل بضع سنوات ، كان من الصعب علينا تثبيت مثيلات متعددة من WhatsApp على نفس الهاتف. اعتاد الأشخاص استخدام تطبيقات مثل Parallel Space لتثبيت التطبيق نفسه عدة مرات على أجهزتهم. بعد بدء تطبيق WhatsApp Mods ، تغيرت الأمور كثيرًا. الآن ، يمكنك تثبيت أكثر من 10 مثيلات WhatsApp مختلفة في جهاز واحد دون أي مشكلة

واحدة من أكبر مزايا استخدام Fouad WhatsApp هو أنك ستتمكن من الوصول إلى جميع الميزات التي توشك أن تقدمها على الإصدار الرسمي من WhatsApp. هذا يعني أنك ستتمكن من تجربة جميع الميزات قبل أن يتمكن أي شخص آخر من الوصول إليها. بصرف النظر عن ذلك ، تعمل الوظائف الإضافية مثل Themes على توسيع وظائف WhatsApp ويمكننا تعديل المظهر وتخصيص WhatsApp وفقًا لاختيارك. يمكنك حتى تعيين ألوان مختلفة لتطبيق WhatsApp مثل الأزرق والأحمر ، إلخ.

تنزيل تطبيق فؤاد واتساب اخر اصدار Fouad WhatsApp APK 8.26 رسمي 2020

ما هو فؤاد واتساب؟

بعبارات بسيطة ، Fouad WhatsApp هو نسخة معدلة من WhatsApp والتي تأتي مع الكثير من الميزات الفريدة لهذا فقط. ستكون قادرًا على الاستمتاع بالميزات التي لا يمكن لمستخدمي WhatsApp الآخرين. تعد رسائل مكافحة الحذف ، و Anti-block ، و DND ، وما إلى ذلك بعضًا من أبرز الميزات في تطبيق Fouad WhatsApp APK. يوجد الكثير من الميزات في تطبيق WhatsApp من فؤاد وسنناقش المزيد أدناه في قسم الميزات. يمكنك تنزيل أحدث إصدارات فؤاد واتس آب من الرابط أدناه. هناك نوعان مختلفان لهذا التطبيق ، الأول مع تطبيق Emoji changer والثاني هو بدون Emoji Changer البديل. يمكنك اختيار الشخص الذي يناسبك بشكل أفضل.

ميزات فؤاد واتساب

إليك بعض من أبرز ميزات تطبيق WhatsApp من فؤاد الذي يجب أن يكون لديك نظرة.

موضوع المتجر

أحد الأسباب الرئيسية وراء اختيار الكثير من الأشخاص للذهاب مع تطبيق Modded WhatsApp هو تخصيص مظهر التطبيق. ربما تكون قد شاهدت WhatsApp في مظاهر ألوان مختلفة مثل System Theme ، و Custom Theme ، وحتى بألوان مختلفة مثل Blue ، و Red ، و Yellow ، إلخ. يتوفر Theme Theme Store مخصص في هذا التطبيق حيث يمكنك تنزيل 1000+ سمة مختلفة وتخصيص WhatsApp وفقًا حسب ذوقك.

تخصيص تخطيط


بصرف النظر عن Themes Library ، فإن FWA لديها أيضًا خيار مخصص لتغيير التصميم وتخصيص كل عنصر من عناصر WhatsApp. يمكنك تغيير نمط التجزئة ، وموضوع شاشة المحادثة ، ولون نافذة الدردشة ، وأسلوب فقاعة الدردشة ، وما إلى ذلك بمساعدة FWA Themes.

إرسال ملفات مخصصة


يمكنك إرسال أي نوع من الملفات في فؤاد واتساب. بغض النظر عن نوع الملف هو عليه. سوف تكون قادرة على إرسال كل منهم. من ملفات PDF إلى ملفات Zip. ستكون هذه الميزة سهلة الاستخدام حقًا للأشخاص الذين يستخدمون WhatsApp Web كثيرًا.

إعدادات الخصوصية

الخصوصية هي واحدة من أكثر الأجزاء تركيزًا في هذا التطبيق. خصوصية كل مستخدم مهمة للغاية. لدى FWA خيارات خصوصية مختلفة مثل إخفاء Last Seen و Always Online / Offline و Blue Tick و Double Tick وما إلى ذلك. يمكنك تشغيله أو إيقاف تشغيله وفقًا لرغبتك وحماية خصوصيتك.

هذه هي بعض الميزات ، يمكنك العثور على قائمة مفصلة من الميزات سجل التغيير للميزات المضافة الجديدة والبق أدناه.

المزيد من ميزات فؤاد WhatsApp

فيما يلي بعض الميزات المميزة التي تحتاج إلى إلقاء نظرة عليها.

  • Base تم التحديث إلى أحدث إصدار من متجر Google Play
  • تعيين خلفية الصورة للشاشة الرئيسية
  • تحرير نمط الدردشة فقاعة
  • تغيير نمط القراد
  • تثبيت السمات المخصصة
  • تم تمكين خيار DND
  • حالة متصل / غير متصل بجوار الاسم في الشاشة الرئيسية
  • أرسل 250 صورة ومقاطع فيديو دفعة واحدة
  • دعوة مانع
  • مكافحة حذف الرسائل
  • حفظ الإعدادات المخصصة الخاصة بك كموضوع في ملف مضغوط
  • تصدير / استيراد ملفات سمة جديدة
  • إنشاء السمات الخاصة بك مع التخصيصات

استنتاج

باختصار ، فؤاد WhatsApp هو نسخة معدلة رائعة من WhatsApp مع ميزات ووظائف رائعة ستجعل بالتأكيد استخدام WhatsApp أكثر سهولة ومتعة. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Fouad WhatsApp من الرابط أعلاه وتثبيته في جهازك. لقد قمت أيضًا بمشاركة دليل التثبيت الذي يمكنك من خلاله الترحيل بأمان من Official WhatsApp إلى WhatsApp Mod دون رسالة أو فقدان البيانات. كلما تم إصدار إصدار أحدث ، سيتم تحديثه هنا وستجد فقط الروابط إلى الإصدار الأحدث من Fouad WhatsApp apk.


التحميل من هنا



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-